مركبة تقتحم «تهاني الخليج» في أم سقيم

المركبة استقرت داخل مؤسسة تهاني الخليج التجارية-الصور بعدسة القارئ باسل بدران

 نجا سائق عربي الجنسية، وموظفو وزبائن مؤسسة "تهاني الخليج" التجارية من الموت أو التعرض لإصابات خطيرة، مساء الإثنين الماضي، بعد ان اندفع السائق بسيارته عن طريق الخطأ، عبر إحدى الواجهات الزجاجية الخاصة بالمؤسسة إلى داخلها.

وفي التفاصيل، قال أحد شهود العيان، انه بينما كان السائق يحاول اخراج سيارته، من طراز مرسيدس رباعية الدفع، من المواقف المواجهة للمؤسسة الكائنة في مركز سبينس التجاري بمنطقة أم سقيم في دبي، قام بالضغط على دواسة الوقود لتندفع المركبة إلى الأمام وتتجاوز العوائق الحجرية الفاصلة بين المؤسسة والمواقف، ومن ثم تهشم إحدى الواجهات الزجاجية مندفعةً إلى الداخل، قبل أن يسيطر عليها السائق.

وألحق الحادث أضراراً ماديةً بالمركبة والمؤسسة، من دون تعرض السائق أو الموظفين والمتسوقين المتواجدين داخل المؤسسة لأي أذى.

وقال شاهد عيان آخر أن "المكان كان يكتظ بالمتسوقين لحظة وقوع الحادث، ولكن وحدها العناية الإلهية حالت دون وقوع خسائر بالأرواح"، موضحاً أن "المتسوقين والموظفين تصادف وجودهم في الجهة الأخرى من المحل".

وأصيبت إحدى موظفات المؤسسة، التي كانت تعمل بالقرب من مكان ولوج المركبة، بنوبة بكاء هستيرية جراء الصدمة التي خلّفها الحادث، وقال شاهد العيان أن الصوت الهائل الذي أحدثه تحطم الزجاج دفعها إلى الجري إلى الأمام لتتجنب الاصطدام بالسيارة.

وهرعت سيارات الشرطة إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ بوقوعه، وتم إخراج السيارة المتسببة من داخل المؤسسة، والبدء بالتحقيقات لمعرفة أسباب وحيثيات الحادث.

من جهتها، رفضت إدارة "تهاني الخليج التجارية" التعليق على الحادث، مؤكدةً أن الموضوع أصبح بيد الشرطة.

 

 

 

طباعة