بلدية العين تمنع اللافتات العشوائية

أصدرت بلدية العين قراراً بوقف الملصقات واللافتات العشوائية ذات الأغراض الخاصة، وغير المصرح بها من البلدية، في طرقات المدينة، إثر تفشي ظاهرة وضع الملصقات واللافتات الإرشادية الخاصة بحفلات الزفاف بشكل عشوائي على اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية والطرقات بشكل عام.

وقال مدير عام بلدية العين الدكتور مطر النعيمي إن مثل هذه السلوكيات أدت إلى تشويه مظهر المدينة، مشيراً إلى أن «البلدية تسعى إلى تكوين هوية واضحة وفق نظم وممارسات عالمية من خلال رؤيتنا بجعل العين مدينة مستدامة للواحات».

وأوضح أن البلدية اتخذت هذا القرار لتنظيم عملية وضع هذه اللافتات عبر نظام تقدمه البلدية للراغبين من الجمهور في تعليق هذه الملصقات واللافتات بشكل حضاري يخدم جميع الأطراف ويلبي احتياجاتهم، متابعاً أن البلدية تسعى إلى المحافظة على أمن الطرقات، مشيراً إلى أن هذه اللافتات تغطي اللوحات الإرشادية وقد تعرّض مستخدمي الطريق إلى المخاطر كونها تحجب الرؤية عن سائقي المركبات.

وقال إن المواطنين يستطيعون أاستخدام بطاقات الأفراح في إرشاد المدعوين الى حفلات الأعراس إلى أماكن الاحتفال، أو عن طريقأالإعلان في الأماكن التي تقترحها البلدية وتكون تحت إشرافها.

طباعة