سكيك

تحويل

يحوّل بنك محلي منذ ديسمبر الماضي 200 درهم من حساب عميل إلى حساب آخر، دون علم العميل الذي اكتشف ذلك فراجع البنك الذي وعده بإعادة المبلغ، ولايزال ينتظر!



بصمة

تساءل كثيرون عن السبب الذي يدعو إلى تكرار تصوير بصمة العين عند زيارة إمارات الدولة المختلفة، إذ إن القادم الذي أخذت بصمته لدى دخوله مطار دبي تؤخذ بصمة عينه مجدداً لدى دخوله الدولة لاحقاً من مطار أبوظبي، أو الشارقة، متسائلين: ألا يمكن ضبط هذه المسألة اتحادياً؟



مياه

أفاد سكان في منطقة التعاون في الشارقة بأن المياه التي تصل إلى منازلهم عبر الأنابيب العمومية شابها لون غريب، فأبلغوا سريعاً بلدية الشارقة، لكنهم لم يتلقوا أي ردود محددة.



بنايات

أفادت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بأنها لا تدير أو تملك أي عقار في الإمارة، رداً على ما نشرته هذه الزاوية قبل أيام عن مستوى النظافة في بنايات بمنطقة السطوة.



شؤون

تابع مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالله السويدي شكوى امرأة مطلقة حول تأخر تسلمها المعونة لعام ونصف العام، وكانت «الإمارات اليوم» سألته عنها، وحلّ المشكلة سريعاً، ثم أجاب عن أسباب تأخر الرد على بعض المستحقين.

 

رضيعة

اتصلت أمهات كثيرات بـ«الإمارات اليوم» وعرضن احتضان الطفلة الرضيعة التي عثرت عليها شرطة عجمان قبل أيام في سلة على كورنيش الإمارة، وتبرع بعضهن بإرضاعها!



رصيد

يطالب مواطن بـ50 درهماً لم تضف إلى رصيد حساب هاتفه المتحرك، منذ نحو ستة أشهر، إذ أدخل 200 درهم في إحدى ماكينات «اتصالات» واحتسب في رصيده 150 درهماً فقط.



غرامة

قال سكان في المدينة العالمية إن فواتير المياه والكهرباء تضمنت 150 درهماً إضافياً، وحين سألوا هيئة مياه وكهرباء دبي «ديوا» قيل لهم إنها غرامة لبلدية دبي.


sekeek@emaratalyoum.com

طباعة