سكيك

كلية

أجمــع طلاب يدرسون في كلية الإمارات للتطوير التربوي في أبـــوظبي على أن تدني قيمة المنحة الشــــهرية الممنوحة من المجلـــس للراغبين في الدراسة في الكليــــة من أبرز أســـباب عزوف الطلبة عن الالتحاق بها، حيث تدنى عدد الطـــلاب في الكلية من 30 طالباً عند افتتـــــاحها عام 2007 إلى ستة طلاب حالياً، في حين لم يلتحق بالكلية طلاب جــدد منذ ثلاث سنوات.


جامعة

رفضت جامعة خاصة في عجمان إعطاء ذوي أحد طلابها شهادة تفيد بأن ابنهم يدرس لديها، لتأخره في سداد أحد الأقساط الدراسية، وتحتاج الأسرة إلى الشهادة لتجديد إقامة الطالب .


مرور

طــالب مواطنون ومقيمون إدارة المرور في دبي بتكثيف وجودها في منطقة برج خليفة، بسبب الازدحام الشديد، والتجـــاوزات المختلفة، لاسيما في عطلة نهاية الأسبوع.


عملاء


طالب موظــــفون شركـــات التأمين الصحـي في الدولة بضرورة إبلاغ عملائها إلكــــترونياً قبل انتـــهاء صلاحية البطاقات الخاصة بهــــم، خصوصاً بعد تعرض كثيرين منهم للحرج في أثنـــــاء تلقيهم الكــــشف الطبي، بعد اكتشاف انتــــهاء صلاحية بطاقـاتهم منذ فـــــترات قليلة من دون أن ينتبهوا، وكبـــد بعضهم مبالغ مالية طائلة مقابل دفع فاتورة العلاج.


سحب

قال موظفون في المناطق التعليمية في الإمارات الشمالية إن وزارة التربية والتعليم سحبت ثلاثة كتب من طلبة المدارس في الصفين السابع والثاني عشر في الفصل الدراسي الجاري، واستبدلت بها أخرى جديدة، على الرغم من أن التغييرات على النسخ الجديدة كانت طفيفة جداً وغير مهمة، واعتبروا ذلك إهداراً للمال العام.


فحوص

أجــــرى نادٍ شهير فحوصــــاً لعدد من لاعبيه الناشئين، للتأكد من عدم إصابـتهم بمرض أنفلونزا الخنازير، عقب ظهور أعراض المرض على بعضهم، وعلى الرغم من أن تحليلات أثبتت أن العينات كانت سلبية، إلا أن النادي رفض إعلان الخبر، خوفاً من تعرضه لإحراج أمام جماهيره.

طباعة