اللوحة (8) في مزاد السبت المقبل

يتوقع المنظمون أن يدخل الرقم »8« ضمن أغلى 10 لوحات في العالم. من المصدر

تنظم القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للمزادات السبت المقبل، المزاد الثاني للأرقام المميزة خلال العام الجاري وستطرح خلاله الرقم «8» ليكون أول رقم مميز أحادي يطرح للمزايدة هذا العام.

وأكد مدير إدارة الخصخصة وتنمية الموارد في القيادة العامة لشرطة أبوظبي العقيد سالم علي الشماسي، أن «اكتمال جميع الترتيبات لنجاح المزاد الرابع عشر الذي يتم تنظيمه تحت شعار «رقم مميز لهدف مميز»، والمتوقع أن يشهد حضوراً كبيراً من محبي اقتناء الأرقام المميزة الذين يتنافسون على شراء 100 لوحة سيتم عرضها للبيع في المزاد من الأرقام الثنائية والثلاثية والرباعية والخماسية.

وأوضح أن من الأرقام الثنائية المميزة، التي ستطرح في المزاد أرقام (18) و(20) و(34) و(43) و(58) و(77)، كما ستطرح الأرقام المميزة (888) و(2222) و(88888) و(9999)، لافتاً إلى أن «ريع مزادات الأرقام المميزة يخصص لبناء أول مركز وطني لدعم وإعادة تأهيل ضحايا حوادث الطرق في الدولة، الذي يعتبر المركز التأهيلي الأول على مستوى المنطقة».

من جهته، قال المدير التنفيذي لـ«الإمارات للمزادات» المسؤولة عن إدارة وتنظيم الحدث عبدالله مطر المناعي، إن مزاد السبت المقبل مرشحٌ لأن يشهد تحطيم أرقام سابقة، على الرغم من صعوبة كسر الرقم الذي حققته اللوحة رقم (1)، متوقعاً أن «تتمكن اللوحة رقم (8) من التفوق على عددٍ من اللوحات التي سبق بيعها، وأن تشق طريقها بقوة في قائمة اللوحات العشر الأغلى على مستوى العالم». واستند المناعي في توقعاته إلى «واقع مزادات الأرقام المميزة، الذي يفرض بطبيعته وطبيعة روّاده منافسة حادة ومحمومة على اقتناء اللوحات الأحادية، الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى وصول أسعارها إلى مستويات قياسية لم يسبق أن سُجلت في العالم».

طباعة