«أسمران».. مشروع سياحي في «بوادي»

كشفت «إعمار ـ بوادي»  المشروع المشترك بين شركتي «بوادي» التابعة لمجموعة «تطوير» و«إعمار العقارية»، النقاب عن ملامح مشروعها الأول المتعدد الأغراض «أسمران»، الذي سيتم تطويره على مساحة 70 مليون قدم مربعة ضمن مشروع «بوادي».

 

ويتميز المشروع بموقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إليه من كل من شارعي الإمارات ودبي العابر، وستكون ملكية «أسمران» مناصفة بين «إعمار» و«بوادي». وقال العضو المنتدب لشركة «إعمار ـ بوادي» عصام كلداري «إن المشروع يعكس التزام الشركة بالمبادئ التي قام عليها التحالف، والتي تهدف إلى تطوير مشروعات ترتقي إلى أفضل المقاييس العالمية. وتم إعداد المخطط الرئيس للمشروع وكل التفاصيل المتعلقة به في زمن قياسي حرصاً منا على تنفيذ المشروع بحسب الخطة الزمنية المحددة».

 

 وأشارت الشركة إلى أنه «من المتوقع أن يصل عدد سكان (أسمران) عند اكتمال تنفيذ كل مراحله لأكثر من 55 ألف شخص، ويضم أربعة ملايين قدم مربعة من مساحات المكاتب ضمن ثلاثة مراكز للأعمال، وسيضم المشروع ما مساحته 3.2 ملايين قدم مربعة من المناطق المخصصة للتسوّق».  وأضافت أن «أسمران» يوفر 5300 شقة فندقية تحيط بها تسعة فنادق توفر أكثر من 5150 غرفة. وستضم المناطق السكنية أكثر من 19 ألف وحدة تنقسم إلى مجموعة من الفلل والوحدات السكنية المنخفضة الارتفاع.

تويتر