«الجميلات» تسابقن على جوائز القبعات والأزياء


تزينت أجواء مهرجان دبي العالمي للخيول بحضور الجنس اللطيف من شتى المنابت لتضفين على الدورة جمالاً خاصاً.


وتنافست الفتيات والسيدات على جوائز البطولة السنوية المخصصة لأجمل زي وقبعة وأميز ثنائي بين المشاركات اللواتي تزيّن بالألوان الزاهية والقبعات غريبة الشكل.


وعلى الرغم من اختلاف اشكال وألوان القبعات والموديلات العالمية وآخر صيحات الأزياء التي حرص الجنس اللطيف على ارتداءها، أمس، الا ان السمة المشتركة في معظم الأزياء تجسدت في المبالغ الكبيرة التي تدفع بهدف التتويج.


وكشفت الروسية ميرلين لوزبلبرج احدى المشاركات في سباق الجميلات ان «بعض صديقاتها تحرصن على التواجد سنوياً بأزياء تتخطى حاجز الـ15 الف دولار ويصل ثمن القبعة الى خمسة آلاف دولار في أحيان كثيرة كما يصل سعر بعض الأزياء إلى 10 آلاف دولار». وأوضحت ميرلين ان «إحدى صديقاتهاـ مليونيرة روسيةـ تحرص على التواجد في السباق الأغلى والأشهر في العالم بشكل دائم سنوياً، وتنفق عشرات الآلاف من الدولارات كل عام من اجل حضور هذا الحدث فقط.


وفي ما يتعلق بملابسها التي اختارتها للمشاركة في الحدث كشفت ميرلين المقيمة في دبي أنها اشترت زيها بقيمة 2000 درهم».


يذكر ان مركز برجمان يقيم مسابقة سنوية على هامش السباق تتعلق بالأناقة والأزياء على لقب أجمل زي نسائي وأجمل قبعة وشهد السباق هذا العام منافسة شديدة بين الفتيات وحصلت صاحبة أجمل زي نسائي على مشتروات بقيمة 7000 دولار وإقامة لشخصين لمدة خمسة أيام في غرفة مطلة على المحيط بمنتجع في تايلاند، فيما تحصل الوصيفة على مشتروات بقيمة 4000 دولار.