البنزرتي: توقف الدوري أضرَّ بالفر

 

 اعتبر التونسي لطفي البنزرتي مدرب الشعب ان توقف مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم اضر كثيراً بالفرق المشاركة في المنافسة. وأكد انه على الرغم من ان معظم الفرق استغل فرصة توقف الدوري بإجراء تدريبات مكثفة وخوض تجارب ودية إلا ان التوقف المستمر للبطولة ستكون له دون شك تداعياته السلبية على المستوى الفني لهذه الفرق. 


وقال البنزرتي لـ«الامارات اليوم»: «ليس الشعب وحده الذي تضرر من عملية توقف الدوري العام كل هذه المدة الطويلة وإنما جميع فرق المنافسة ايضاً تضررت لاسيما ان بطولة الدوري دخلت مراحل حاسمة ومهمة للفرق التي كانت تخطط للمحافظة على جاهزية لاعبيها من كل الجوانب الفنية والتكتيكية والبدينة والنفسية». وأشار مدرب الشعب الى انه وحتى لا يتضرر فريقه كثيراً من توقف مباريات الدوري فقد حرص على خوض الشعب عدة مباريات ودية امام فرق اباتور الطاجكستاني والاهلي والسالمية الكويتي بهدف محافظة اللاعبين على لياقتهم البدينة وجاهزيتهم النفسية والتكتكية خصوصاً ان الفريق يستعد لمواجهة صعبة امام الشارقة في الجولة السادسة عشرة للدوري. 


من جانب آخر، شهدت صفوف الفريق الشعباوي حالة استنفار كبرى استعداداً لديربي الامارة الباسمة الذي يجمعه مع جاره فريق الشارقة في مواجهة صعبة للطرفين اللذين يخطط كل منهما لتحقيق التفوق وانتزاع نقاط المباراة خصوصاً الكوماندوز الذي يسعى لايقاع الملك الشرقاوي في مصيدته لاسيما ان الشعب يخوض هذه المباراة مكتمل الصفوف بعد ان انتظام لاعبوه في التمارين بمن فيهم سيف محمد الذي كان مع المنتخب الوطني في مباراته الاخيرة ضد المنتخب السوري وكذلك المحترف الايراني مهرزاد معدنجي.