«داماك العقارية» ترعى فريق «كاداخ للسباقات»

 

تقوم شركة التطوير العقاري «داماك العقارية»، برعاية فريق «كاداخ» الألماني للسباقات، أحد أعمدة كأس «بورشيه موبيل 1» لهذا العام. وتعليقاً على الشراكة قال رئيس مجلس إدارة «داماك القابضة» حسين سجواني: «ارتباط داماك مع سباقات البطولات الرائدة ليس بالأمر الجديد، فنحن نؤمن بأننا جزء من هذه الأحداث المشوقة التي تقام في مختلف أرجاء العالم. وداماك تتمتع اليوم بحضور عالمي، مدعومة بمشروعات قيمتها 30 مليار دولار في جميع أنحاء العالم». 


وأضاف: «تأتي هذه الرعاية في وقت قريب من اتّخاذنا لقرار بافتتاح مكتب مبيعاتنا الأول في هامبورغ المتوقع خلال الشهر المقبل، إلى جانب 52 مكتب مبيعات في العالم.


 وتعليقاً على اتفاق الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لفريق كاداخ للسباقات غوتفريد كاداخ: «نحن فخورون بالإعلان عن مشاركتنا في مسابقة كأس «بورشيه موبيل 1» مع شريكنا داماك العقارية من دبي، ومسرورون للغاية بهذه العلاقة ونتطلّع لعلاقة متواصلة مع شركة التطوير العقارية الأبرز».


من جهته قال الرئيس التنفيذي لداماك العقارية بيتر ريدوك: «نحن مسرورون برعاية الفريق وواثقون من أدائهم. فلطالما وصلوا إلى المراتب الخمس الأولى في العقد الماضي». 
 

طباعة