جامعة الإمارات تحصد أفضل النتائج في «أسرة واحدة»

 
حصدت جامعة الإمارات أفضل النتائج في اليوم الختامي للأولمبياد الرياضي الثقافي الأول الذي اختتم الأربعاء الماضي تحت شعار «أسرة واحدة » بمشاركة 19 مؤسسة من بينها مراكز تعليمية ومجتمعية بمدينة العين، فضلاً عن جاليات عدة بالدولة. وفي مسابقة كرة القدم حصل فريق جامعة الإمارات على المركز الاول، وحل فريق نيابة العين ثانياً، ونال فريق الجالية الأردنية المركز الثالث.

وحصل فريق منطـقة العين التعليمية على المركز الاول في الكـرة الطائـرة، وحاز فريـق مسـتشفى على توام المركز الثـاني وجاء فــريق جامعــة الإمـارات ثالثاً. وفي مسابقات كرة السلة سطع نجم نادي العين لذوي الاحتياجات الخاصة وحل فريق مستشفى توام ثانيــــاً، ونال فــريق الجاليــة اللبــنانية المركز الثالث. وتابعت فرق جامعة الإمارات تألقها في اليوم الأخير وحصلت على المركز الأول في مسابقة شد الحبل، ونال فريق شركة العين للتوزيع المركز الثاني، واحتل فريق الجالية الأردنية المركز الثالث.

وفي مسابقة ألعاب القوى400 متر عدو حصل سيف النيادي من منطقة العين التعليمية على المركز الاول، وجاء عثمان يوسف من نادي العين لذوي الاحتياجات الخاصة ثانياً، ونال لاعب منطقة العين التعليمية محمد رمضان المركز الثالث.
 
ونجحت منطقة العين التعليمية في بسط تفوقها على مسابقات ألعاب القوى 100 متر عدو بعدما حصلت على المركزين الاول والثاني عن طريق مطر الظاهري وسعود سالم، وحلت بلدية العين في المركز الثالث بواسطة أحمد عبدالله. واستحقت جامعة الإمــارات درع الأولمبيـاد برصيد 46 نقطة وجـــائزة نقدية قــدرها 10 آلاف درهـم.  وشهدت مسابقة الثقافة الرياضية تنافساً قوياً بين الفرق توج على إثره فريق منطقة العين التعليمية بالمركز الاول، ونال فريق الجالية اللبنانية المركز الثاني، وحل فريق بلدية العين ثالثاً.