طرق داخلية في الشرقان بـ37 مليون درهم - الإمارات اليوم

طرق داخلية في الشرقان بـ37 مليون درهم

  
نفذت بلدية الشارقة مشروع الطرق الداخلية في منطقة الشرقان بطول 13.5 كيلومتراً، في إطار استكمال البنية الأساسية في الأحياء السكنية الجديدة، بتكلفة 37 مليون درهم، وفق  مساعد المدير العام للمشروعات الحكومية والخدمات العامة، المهندس سلطان المعلا، الذي أوضح أن «الأعمال في منطقة الخالدية تعد جزءاً من المشروع المتكامل الذي يشمل مدينة الشارقة بأكملها».


وأضاف المعلا أن هذه المشروعات بهدف توفير خدمات الصرف الصحي للأحياء السكنية والتجارية كافة، إلى جانب إنشاء شبكة طرق حديثة ومتطورة في الأحياء السكنية، مع تزويدها بشبكة تصريف لمياه الأمطار.

 

وقال المعلا إنه تم إنجاز مشروعات طرق خلال العام الماضي في منطقة النهدة المرحلة الثانية بطول 11.1 كيلومتراً، ومنطقة الحزانة بطول 12 كيلومتراً، ومنطقة الآبار بطول 11 كيلومتراً، ويتضمن المشروع إنشاء مواقف للسيارات وممرات للمشاة إضافة إلى الأعمال التطويرية وأعمال الخدمات (الكهرباء والمياه والاتصالات والغاز وإنارة الطرق والصرف الصحي والصرف مياه الأمطار).

 

وأشار إلى أن «مشروعــات الطرق الداخــلية المقترح البدء فيها العــام الجـاري تتمــثل في مشروع الطرق الداخلــية في منطقة الخزامية والطلاع، ومنطقة الطــرفانة والرفاع، إضــافة إلى منطــقة العزرة والرمثاء والقوز والرماقية والسويحات، ومنطــقة الياش والموافجة، الجرينة «1». 


وكانت بلدية الشارقة نفذت مشروعات طرق داخلية في منطقتي الشهباء والدراري بطول 34 كيلومتراً، بتكلفة 117 مليون درهم، ومشروعات طرق داخلية في النهدة «المرحلة الثانية» بتكلفة 27 مليون درهم، ومشروعاً في منطقة الحزانة بتكلفة 31 مليون درهم.

 

طباعة