العويس: الشعب لاينتظر الهدايا في الدوري

 
أكد أمين السر المساعد بنادي الشعب عبدالرحمن العويس أن الشعب يسعى للتفوق بقوة في مبارياته المقبلة من دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم.

وقال إن «المرحلة المقبلة ستشهد منافسة قوية على اللقب، والشعب سيعتمد على نفسه ولن ينتظر هدايا الخصوم كونه يملك كل الأدوات التي تمكنه من خوض السباق على اللقب، رغم قوة التنافس بين الفرق المتصارعة، لاسيما في أعقاب دخول الاهلي بقوة حلبة  الصراع على القمة».

وكانت نتائج الجولة 15 من الدوري صبت في صالح الشعب بعد خسارة الجزيرة من العين وتعادل الشباب مع الامارات، ما منح الكوماندوز فرصة مشاركة الشباب في الصدارة برصيد 29 نقطة حال فوزه على الوحدة في المباراة المؤجلة بسبب ارتباطات العنابي في دوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى يخوض فريق الشعب اليوم على ملعبه في الشارقة تجربة ودية مهمة امام فريق افاتور الطاجكستاني في اطار استعداداته للقاء جاره فريق الشارقة في الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم حيث ينظر الشعباوية للقاء الملك الشرقاوي باهتمام كبير لاسيما ان الفوز في المباراة المقبلة سيفتح شهية اللاعبين على التفوق في المباريات المتبقية للفريق في الدوري.

وكانت تدريبات الشعب قد تواصلت منذ يوم الخميس الماضي، حيث كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة قصيرة لالتقاط الانفاس عقب مباراة الشعب مع النصر في الجولة الماضية للدوري
.