سكيك


رخصة
لم يخل قانون النقاط السوداء من أي نقطة أو مخالفة قد يقع فيها السائق، إلا أنه من المستغرب عدم ذكرها مخالفة من يقود مركبة برخصة منتهية، على الرغم من ذكرها مخالفة من يقود مركبة بلا رخصة قيادة أو عدم حمل الرخصة أثناء القيادة.



بلاغ 
تدخل بعض الوسطاء في الوسط الرياضي، حال دون قيام مساعد مدرب في أحد اندية الدرجة الاولى لكرة القدم بفتح بلاغ رسمي في الشرطة بحق مدرب آخر تلفظ بعبارات غير لائقة، اعتبرها مساعد المدرب اهانة وقـذفا بحقه يستوجب اللجوء إلى الشرطة، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين الطرفين، وكادت أن تتحول الى عراك بالايدي خــلال مباراة جمعت فريقيهما في بطولة الدوري الاماراتي لكرة القدم.


توبيخ 
احتج مراجع في احدى الدوائر الحكومية  على قيام الموظف المختص الذي كان يقوم بتخليص المعاملات، بتجاوزه وإنهاء  معاملة مراجع آخر كان يقف بعده في صف الانتظار، إذ لاحظ المراجع ان الموظف تعمّد تجاهله دون أي سبب، رغم انه انتظر لساعات طويلة دون جدوى، ما جعله يقدم شكوى إلى المسؤول الاعلى الذي قام بدوره بتوبيخ الموظف أمام المراجعين .   


سرعة
حرر رجل شرطة مخالفة لشـاب كان يـقود سيــارته بسـرعة زائــدة على طريق الامـارات في دبي، مــا ادى الى اصطدامه بإحـدى السيــارات، لكن الشاب حاول الايحاء إلى رجل الشرطة بأنه لم يكن المتســبب في الحــادث غير ان «حظه سـيّىء»، لأن صاحب السيارة الاخــرى يعــمل هو الآخـر شرطيا، وكان عـائدا من عمله، واطلع على التفاصيل من موقع المتخصص!


آلي
ماكينة الصراف الآلي لأحد البنوك فى مول الإمارات شبه معطلة. اتصالات عديدة تلقاها البنك من العملاء تفيد بأن الخـدمات التي يقدمها البنك عبر ماكيناته غير مفعلة ومنها إعادة شحن رصيد سالك، وإعادة شحن رصيد الهاتف المحمول. البنك رد بأن الأمر قد يكون بسبب الازدحام على استخدام الماكينة، على الرغم من أن تجارب استخدامها كانت في وقت متأخر. 


تنقل مرفوض
اشتكى عــدد من المترددين على «مدينة جميرا» والمطاعم التي تحيط بها في كل من فندقي ميناء السلام وقصر جميرا، من سوء معاملة رجال الأمن لهم، حيث يتم رفض نقلهم بالعبارات المائية إلى المطاعم المنشودة رغم وجود حجوزات سابقة، منهالين عليهم بالأسئلة حول الأسمــاء وأرقام الحجوزات ورقم التعريف الشخصي، لينتهي الأمر برفض نقل الزوار كونهم ليسوا نزلاء في الفندق.
وتساءل الزوار: مادام الوصول إلى المطاعم مستحيلا فلم يتم قبول الحجوزات؟

 

تويتر