شايفر يرتب أوراق العين قبل لقاء الجزيرة

 

يتابع فريق العين تحضيراته للقاء المرتقب في المرحلة 15 من الدوري أمام ضيفه الجزيرة على ملعب خليفة بن زايد وسط حالة معنوية جيدة في أوساط اللاعبين.


ويتطلع العين إلى تعزيز موقعه بين أندية المقدمة والعودة إلى الواجهة من جديد عقب سلسلة من النتائج المخيبة في الدوري.


ويسعى الألماني شايفر مدرب العين إلى ترتيب أوراق فريقه على نحو جيد وتصويب الاخطاء التي بدت على اللاعبين في اللقاء السابق امام الوصل.


ويعاني العـين من غـياب الثـلاثي شـهاب أحمد، وليد سالم وعلي الوهيبي بداعي الإصابة، فيما يسعى الجهاز الطبي إلى تأهيل اللاعب سبـيت خاطر حتى يتمكن من الظهور في اللقاء المقبل أمام الجزيرة.


وغاب خاطـر عن لقاء الوصل بعدما أجرى جراحة خفيفة في ألمانيا لنزع «المسامير» من قدمه إثر العملية الجراحية التي خضع لها في وقت سابق تحت إشراف مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، وبدا في حالة بدنية غير جيدة في التدريبات التحضيرية للقاء الفهود لم تمكنه من الدفاع عن شعار الزعيم.


وينتظر العين عودة الغامبي عثمان جالو إلى قائمة العين أمام الجزيرة إثر تعافيه من الإصابة التي غيبته عن اللقاء السابق أمام الوصل.


وفي الإطار يعـقد المدرب شايـفر  مؤتمرا صحافيا يوم غد الأربعاء بنادي العين للكشف عن تحضيرات فريقه للقاء الجزيرة، على نحو ما درج عليه نادي العين قبل يومين من مبارياته في الدوري في إطار الاستعداد لتطبيق توجيهات لجنة دوري المحترفين.