6555 يستفيدون من «حفظ النعمة» - الإمارات اليوم

6555 يستفيدون من «حفظ النعمة»

  


 وزَّع مشروع «حفظ النعمة» في هيئة الهلال الأحمر وجبات غذائية خلال الشهر الماضي استفاد منها 6555 فرداً من الأيتام والأرامل ومحدودي الدخل إضافة إلى عمال بعض الشركات الذين يتقاضون رواتب ضعيفة.
 
وقال مدير مشروع حفظ النعمة، سلطان محمد الشحي، إن الفترة الماضية شهدت تجاوباً من المحسنين وبعض الفنادق والمطاعم التي تواصل تعاونها مع المشروع لتحقيق أهدافه الإنسانية وإطعام الشرائح التي لا تملك ما يُؤمِّن لها حاجتها من الغذاء، لافتاً إلى أن الهيئة تعمل على التواصل مع الفئات الضعيفة في المجتمع بمختلف الوسائل التي من شأنها تحسين ظروفها وأوضاعها الإنسانية والمعيشية المختلفة.
 
وأضاف أن الهيئة رسمت عبر مشروع حفظ النعمة صورة حضارية في التعامل مع مظاهرة الإسراف والتبذير التي حولتها من خلال المشروع إلى سلوك محمود يتيح الاستفادة من ما زاد على الحاجة من ولائم الأعراس والمناسبات الدينية والاجتماعية الأخرى وموائد الإفطار الرمضانية وإعدادها كوجبات صحية سليمة تليق بالمستوى لتقدم تلك الوجبات للفئات التي لا تملك توفير احتياجاتها من الطعام والغذاء.
 
وأفاد بأن المشروع يهـدف إلى تمكين الفئات الضـعيفة في المجتمع من تجـاوز المتـغيرات طرأت مع ظاهرة ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية، لافتاً إلى أن الهيئة خصصت رقماً مجانياً لاستقبال المكالمات بشأن استلام مساهمات الراغبين بدعم المشروع على الرقم 0033333 
 
طباعة