مقتل 27 عراقيا - الإمارات اليوم

مقتل 27 عراقيا

لقي 27 عراقياً حتفهم وأصيب 12 آخرون في عمليات مسلحة شهدتها بغداد ومدن عراقية أخرى، بينما اعتقلت قوات حكومية 18 عراقياً، بينما أعلن الجيش الأميركي اعتقال قائد خلية مسلحة يقوم بتجنيد وتدريب نساء لتنفيذ هجمات بأحزمة ناسفة شمال شرق بغداد.


وتفصيلاً أسفرت مصادمات بين مسلحين وقوات شرطة في قرية قريبة من بلدة تلعفر عن مقتل 13 شخصاً وعنصري شرطة، وألقي القبض على أربعة مسلحين. وفي محافظة ديالى لقي ستة أشخاص حتفهم وأصيب أربعة جراء انفجار عبوة ناسفة لدى مرور حافلة صغيرة لنقل الركاب في ناحية الوجيهية التابعة لقضاء المقدادية.


كما قتل شرطي في انفجار عبوة ناسفة في ناحيةألابهرز، وفي حادث آخر أصيب خمسة أشخاص بجراح ألابالغة ألاللغاية خلال هجوم مسلح وقع بالقرب من قضاء الخالص. وفي بغداد عثرت الشرطة على جثتين مجهولتي الهوية في الجانب الغربي من العاصمة، ووجدت الجثتان مصابتان ألابإطلاقات نارية في مناطق مختلفة من الجسم. كما أصيب جنديان عندما انفجرت قنبلتان مزروعتان على الطريق بفارق زمني بسيط في ما بينهما في شرق بغداد، كما قتل جندي عراقي وأصيب اثنان عندما انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق قرب دوريتهم في حي زيونة بشرق بغداد.


وفي مدينة كركوك قتلت قوة حكومية من وصفته بأنه مسلح بارز في إحدىألا الجماعات المسلحة خلالألا عملية أمنية وسط المدينة. من جهة ثانية قتلت قوات الأمنألاالحكومية شخصاً وجرحت آخر واعتقلت 10 أشخاص.

طباعة