المنتخب يشارك في بطولة آسيا للرماية بالهند - الإمارات اليوم

المنتخب يشارك في بطولة آسيا للرماية بالهند


انطلقت منافسات بطولة آسيا لرماية الأطباق والتي تشهدها مدينة جيبور الهندية والتي تستمر حتى 28 من شهر فبراير الجاري بمشاركة منتخب الإمارات في فئتي الدبل تراب والإسكيت.
 
وفي الدبل يشارك تراب الرامي سيف الشامسي صاحب ذهبية ألعاب غرب آسيا وفضية الأسياد والعرب والذي وصل الى جيبور منذ ثلاثة أيام وخاض التدريب الرسمي أمس وكان موفقا وهو أحد المرشحين لدخول النهائيات.
 
من جهة أخرى تغادر بعثة منتخب رماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» البلاد اليوم الأحد الى مدينة جيبور الهندية للمشاركة في البطولة التي تأتي في بداية الموسم المزدحم بالمنافسات على مختلف الأصعدة خليجيا وعربيا وقاريا ودوليا وأولمبيا. ويمثل الإمارات في هذه البطولة الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس ومحمد حسن الى جانب عبدالله بن ضاحي وسعيد الظريف وأنور جمعة وقد خاض المنتخب عدة تجارب ناجحة قبل السفر.

من ناحية أخرى تأتي هذه البطولة ضمن مشوار الإعداد الأولمبي للشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والذي يتضمن ايضا المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى في قبرص ثم أربعة كؤوس عالم في الصين والمانيا وأميركا وصربيا مروراً ببطولة التعاون في الدوحة ووصولا الى دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 خلال شهر أغسطس المقبل.
 
من جانبه أعرب مدير المنتخب الوطني لرماية الأطباق ربيع العوضي عن تفاؤله بتحقيق رماتنا نتائج طيبة بعد أن استفادوا من خلال الاحتكاك مع الرماة العالميين الذين أقاموا معسكراتهم في الإمارات خلال الفترة الماضية، وقال إن مبعث تفاؤلي يعود الى النتائج التي حققها رماتنا والمستوى الذي ظهروا به والذي كان محل تقديرنا.
طباعة