سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

بطاقات
 كثير من محطات البترول خلال مهرجان دبي أصبح لا يبيع إلا بطاقات تعبئة الهواتف المتحركة التي تحتوي على بطاقات الاشتراك في سحب ما، إذ يتوجب على المحتاج لشراء بطاقة تعبئة بمبلغ 25 أن يدفع 30 درهماً على بطاقة سحب ليست لها أهمية بالنسبة له!
 
 محكمة
 أصدر أخيراً مدير محاكم دبي تعميماً بشأن ارتداء الزي الرسمي للمحامين والمحاميات ومندوبيهم؛ تأكيداً على احترام تقاليد القضاء في إمارة دبي، علماً بأن «الإمارات اليوم» نشرت سابقاً أن محكمة الشارقة تلزم المحامين ومندوبيهم والقضاة  بارتداء «الروب» أو «الرداء الأسود»، إلا أن معظمهم  تنازل عن هذا الالتزام!

 سلامة
 وزعت إدارة الدفاع المدني في دبي 30 نقطة مطفآت يدوية في القرية العالمية، بالإضافة إلى خمس مضخات مياه إطفاء، و14 فوهة مياه إطفاء، وذلك في المركز المؤقـت الذي وفرته والمجهز بكل المتطلبـات وتسانده المـراكز القريبة عند الضرورة وفق خطة دعم وإسناد معدة سلفاً.
 
 نظام
 استحدثت شرطة الشارقة نظاماً خاصاً بالمقترحات تحت اسم «فكرتك لأمن مجتمعك»، للتواصل المستمر والدائم مع أفراد الجمهور، ومعرفة مدى رضاهم عن الأداء الشرطي، إضافة إلى تزويد الأجهزة الأمنية بالآراء والمقترحات الخاصة بأفراد الجمهور والعاملين في الشرطة.
 
 مطعم
فوجئت زبونة في إحدى المطاعم الراقية في «مدينة جميرا» عندما طلبت قهوة بالحليـب بأن طعم الحليب مرّ جداً ولا يمكن تذوقه، وعندما استفـسرت من النــادلة عن تاريـخ انتهاء الحليب أجابتها بأنها لا تعـرف، فذهبت إلى المدير وبـعد عناء اكتشفت أن صلاحية الحليب منتهية منذ أكثر من ثلاثة أيام من تاريخ الانتهـاء، بالإضـافة إلى أن الزي الرسمي للنادلات فاضح جداً لدرجة أن الكثير من الجالسين في المطعـم، من عرب وأجانب، كانـوا يتحدثون عنه باستغراب.
 

 وساطة
 تلقى لاعب شهير وعداً من إدارة النادي بالمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق، بعد فترة طويلة جلس فيها على مقاعد البدلاء. وكان مدرب الفريق دخـل في صدام مع اللاعب متهماً إياه بعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، لكـن اللاعب اشتكى للإدارة وهدد بالرحيل من النادي في حالة استـمرار جـلوسه على مقاعد البدلاء، وهو الأمر الذي فرض على الإدارة سرعة التدخل والتوسط لدى المدير الفني من أجل عودة اللاعب للمشاركة في المباريات رغم عدم اكتمال شفائه.

طباعة