حميد النعيمي يمنح مانع العتيبة وسام عجمان الذهبي - الإمارات اليوم

حميد النعيمي يمنح مانع العتيبة وسام عجمان الذهبي


كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، الدكتور مانع سعيد العتيبة الأديب والشاعر والسياسي والاقتصادي الإماراتي بمنحه وسام عجمان الذهبي.

  وأكد سموه خلال الاحتفالية التي أقيمت بقاعة المؤتمرات في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، أن تكريم العتيبة يأتي تقديرا للعطاء الوطني والفكري الذي تميز به ومساهمته في نهضة البلاد وما بذله من تفان في كل المواقع التي عمل فيها،علاوة على إبداعه الرفيع في مجال الشعر والأدب.
 
وقال سموه 'إن هذا التكريم يأتي أيضا من إدراكنا لأهمية الثقافة والإبداع في حياتنا ومن نظرتنا إلى دور الثقافة في الحـفاظ على هويتنا المحلية والعربية. من جانبه أعرب الدكتور مانع العتيبة عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان على هذا التكريم الذي أعتبره لحظة مهمة في مسيرة حياته. 

وقال إن رعاية وحضور صاحب السمو حاكم عجمان لهذه الاحتفالية يؤكد المكانة الخاصة التي يكنها سموه للأدباء والمفكرين، وان نهج الإمارة في تكريم المتميزين من أبناء الإمارات يعتبر محفزا نحو مزيد من التميز.

حضر الاحتفالية التي نظمتها دائرة الثقافة والإعلام بعجمان، الشيخ احمد بن حميد النعيمي والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي وعبدالله الشرفا وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والسفراء والملحقين الثقافيين والإعلاميين وحشد من المثقفين والادباء.
طباعة