سكيك

 

طاقم
استعان وزير التربية والتعليم الدكتور حنيف حسن مجددًا بطاقمه الإعلامي الذي عمل معه خلال توليه رئاسة جامعة زايد، ويتكون من الإعلاميين لاما عويس وسليمان السيد. البعض برر ذلك بحاجة الوزير إلى تنظيم العمل الإعلامي وتوحيد قنوات الاتصال مع الصحافيين الذين يستقون أخبارهم من مصادر مختلفة، مما يخلق أحيانًا نوعا من الاضطراب في الوزارة. 


أبراج
الشركة العقارية التي قامت منذ عدة أيام بتنظيم حفل عقاري كبير في أحد فنادق دبي، للإعلان عن إطلاق برج باسم أحد نجوم سباقات السيارات العالمية، أطلقت ايضا برجًا جديدًا يحمل اسم لاعب تنس ألماني عالمي، حيث يصل اللاعب إلى دبي في وقت لاحق من هذا الشهر، لإزاحة الستار عن المرحلة الثالثة والأخيرة من ثلاثية الأساطير الرياضية التي أطلقتها الشركة!


زيارة 
دائرة الأراضي والأملاك في دبي، في سباق حثيث، من أجل استحداث خدمات تسجيل جديدة، تخدم السوق العقاري بشكل يتجاوب مع متطلبات النموّ العمراني، وقام وفد من الدائرة منذ عدة أيام بزيارة إلى ماليزيا. هدفت الزيارة إلى الاطلاع على أنظمة تسجيل صناديق الاستثمار العقارية في ماليزيا وتبادل الخبرات في هذا الشأن.


«نعيمًا»
يتعارك مذيع معروف في قناة رياضية محلية مع نادل يعمل في مطعم، كلما انتهى من حلاقة رأسه في الصالون المجاور للمطعم الذي اعتاد أن يتناول فيه الفطائر، بعد خروجه من الصالون، إذ يفقد المذيع أعصابه، بحسب شهود عيان ويرشقه بألفاظ نابية، لا تليق به، بسبب سوء فهم النادل للطلب. لكن النادل يرد عليه دائماً «لا تنس الروح الرياضية يا كابتن.. ونعيمًا».


اختفاء
احد رؤساء مجالس إدارات الأندية الرياضية اختفى عن الأنظار وقلل من تصريحاته التي كان يطلقها باستمرار في وسائل الاعلام المختلفة، والتي كانت تحمل قدرا كبيرا من الاثارة، وقال مقربون منه إن النتائج المتواضعة وعدم تحقيق الفريق الوعود التي أطلقها رئيس مجلس الإدارة قبل انطلاق الموسم الكروي، فرضت عليه الابتعاد عن الأضواء خاصة ان جماهير النادي لم تعد تثق بتصريحاته المتفائلة ووعوده المتكررة بقرب انفراج ازمة الفريق.


سعادة
مدرب النادي الأهلي ايفان هيسك يعيش حالة سعادة غامرة، بعد فوز فريقه على الوحدة للمرة الثانية على التوالي، المدرب حتى الآن لم يقرر ما اذ كان سيجدد عقده مع الأهلي لاسيما انه ينتهى بنهاية الموسم، ام سيترك الفريق بعدما يترك بصمته عليه بنهاية الموسم حيث تردد انه ينتظر عرض جاد من اوروبا.