سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

   فخر  أحد المشاركين في مسابقة «شاعر المليون» في حلقة أول من أمس افتخر في إحدى قصائده بأن بلاده تخلو من الانتخابات، فما كان من أحد أعضاء لجنة التحكيم إلا أن استغرب ذلك بشدة، وربما أسهم ذلك في تراجع علامات المتسابق.

  خسائر
تكبدت إدارة احد أندية الدولة خسائر مالية قدرت بنحو نصف مليون دولار نتيجة التعاقد مع لاعب برازيلي لمدة أسبوع واحد فقط، صرفت بعده النظر عن قيده في كشوفات النادي، بعدما اكتشف المدرب ان اللاعب لم يستجب للبرنامج التدريبي الذي وضعه له من اجل تجهيزه بدنياً لمباريات الدوري، اللاعب رفض كل المحاولات التي بذلت معه لتخفيض المبلغ الذي كان يفترض أن يحصل عليه خلال الأشهر الستة فترة التعاقد، وهدد باللجوء إلى «الفيفا» لترضخ الإدارة في النهاية لمطالبه وتمنحه كل مستحقاته.
  
تنافس 
لم يمنع حصول شركة اتصالات محلية على نصيب الأسد في لوحات إعلانات مسرح «ميغا بول» في حديقة زعبيل، الذي استضاف هذا الأسبوع حفل الفنان عمرو دياب، من وجود منافستها وإن كان خارج أسوار الحديقة بسيارات صغيرة روجت لعروض، إذ لجأت تلك السيارات سعياً للفت الأنظار إلى احتلال مواقف الحديقة عن طريق الوقوف بشكل عرضي في تلك المواقف التي خصصت أصلاً لوقوف السيارات بشكل طولي، الأمر الذي زاد من أزمة عدم وجود مواقف شاغرة أدت إلى عدم تمكن الكثيرين أصلاً من الظفر بموقف قانوني ليكونوا أمام خيارين: إما الاعتداء على رصيف المشاة أو العودة من حيث أتوا رغم حجزهم بطاقات الدخول مسبقاً.

 استقالة
  علمت «الإمارات اليوم» أن نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، يحيى  عبدالكريم، قدم استقالته إلى وزير الطاقة رئيس مجلس إدارة الهيئة، محمد بن ظاعن الهاملي، ووافق عليها. عبدالكريم عمل أكثر من ربع قرن في الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، وتقلد خلالها العديد من الوظائف. 

شكوى
  دعا مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي جميع المتعاملين مع الإدارة إلى عدم التردد في تقديم شكاوى على الموظفين المخالفين للقوانين والإجراءات التي وضعت لخدمتهم، وفق نظام شكاوى المتعاملين، مثل سوء أسلوب تعامل الموظفين، أو التقصير والامتناع عن تقديم خدمة ما، أو تأخير غير مبرر في اتخاذ قرار ما يخص المتعامل، وما شابه.
طباعة