محمد بن زايد يستقبل شباباً شاركوا في مبادرات جمعية «البيت متوحد» - الإمارات اليوم

محمد بن زايد يستقبل شباباً شاركوا في مبادرات جمعية «البيت متوحد»

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس قصر البحر، عدداً من الشباب الإماراتيين المشاركين في مبادرتي «علماء المستقبل» و«نجوم المستقبل الطبي»، اللتين تنظمهما جمعية «البيت متوحد»، يرافقهم رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد، سيف علي القبيسي، والعاملون في الجمعية، وعدد من الشركاء والرعاة الداعمين لأنشطتها.

وتعرّف سموه خلال اللقاء من الشباب إلى ما حققوه من إنجازات علمية ومجتمعية على مستوى الدولة، أهلتهم للمشاركة في عدد من البعثات الخارجية التي نظمتها الجمعية، بالتعاون مع أرقى المؤسسات على مستوى العالم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء أبنائه الشباب، وما يحققونه من نتائج دراسية متفوقة، ومشاركة فاعلة في مبادرات علمية واجتماعية مهمة ومتميزة، مشيداً سموه بجهود جمعية البيت متوحد، والجهات الرسمية والخاصة كافة المساهمة في دعم هذه المبادرات والفعاليات الخاصة بالجمعية.. مثمناً دعم الشركاء والرعاة لأنشطة الجمعية.

وهنأ سموه الشباب بتفوقهم وجهودهم المتميزة في اكتساب أحدث المهارات المعرفية والمهنية التي تؤهلهم لتحقيق الإنجازات الوطنية المنشودة في ميادين العلم والمعرفة، وحثهم سموه على الاستمرار في التفوق والإبداع والإصرار على اكتساب أعلى وأرقى الخبرات العالمية. وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تطلعه إلى رؤية أفكار الشباب ومبادراتهم وهي تطبّق على أرض الواقع، بما يعود بالنفع والخير عليهم وعلى وطننا الغالي.

من جانبهم، أعرب الطلبة المشاركون عن بالغ سرورهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومناقشة تجاربهم وأفكارهم مع سموه، معاهدين سموه بالسير على النهج نفسه، ومواصلة السعي باستمرار لزيادة تحصيلهم التعليمي والثقافي. كما عبّر عدد من الشركاء عن استعدادهم الدائم لدعم وتبني مبادرات جمعية البيت متوحد، بما يحقق أهدافها في رفعة وتقدم الوطن.

 

طباعة