المستشفى السعودي الألماني دبي يقيم حفله السنوي السادس

تحت شعار "الولاء الوظيفي" كرمت المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الالماني  دبي  الموظفين المتميزين وذلك في الحفل السنوي السادس للمستشفي الذي أقامته مؤخرا في مسرح المستشفى والذي حضره أكثر من 400 شخص من الموظفين و عائلاتهم، افتتح الحفل المدير التنفيذي الدكتورة ريم عثمان  بكلمة رحبت بها بالحضور مثنية على الجهود الكبيرة والمتكاتفة التي أثمرت مزيداً من الإنجازات خلال عام 2017 وأضيفت إلى تاريخ المستشفى.
تم خلال الحفل تكريم مجموعة من الموظفين و الكادر الطبي الذي استحقوا بجدارة لقب موظف العام... كما تم تكريم 120 من الموظفين ممن أكملوا 5 سنوات من الخدمة تحت سقف مؤسسة صحية اتخذت من (الالتزام... الجودة... الثقة) شعارا لها في تقديم الرعاية الصحية ليجعلها منارة للصحة ووجهة الكثيرين ليس فقط في الإمارات بل من دول أخرى للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية.
 وقالت الدكتورة ريم عثمان أن تكريم الموظفين المثاليين يأتي من منطلق أن الموظفين الناجحين هم أساس نجاح كل مؤسسة و هذا التكريم دليل على تميزهم بالأداء و التزامهم الذي كان له أثراً إيجابي في بيئة العمل، كما أن تكريم الموظفين الذين أكملوا 5 سنوات هو شكر لمن انتمى لهذا الصرح الطبي و كان جزءا من نجاحه... و أضافت أن التكريم خطوة على طريق التميز  و حافزا لكل موظف ليتفوق في عمله و يقدم أفضل ما لديه من أداء وهذا معناه صقل مستمر للخبرات التي دون شك تعود بالنفع الكبير على المستشفى و على مسيرة الموظف المهنية، مؤكدة أن إدارة المستشفى حريصة دوماً على توفير بيئة العمل المثالية التي تحفز الإبداع عند الموظفين.

 

تويتر