«ساهِم في إسعاد المحتاجين» تزيّن مراكز «ماجد الفطيم»

يستضيف «مول الإمارات» و«ديرة سيتي سنتر» و«مردف» و«معيصم» و«الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دبي، فعاليات عائلية متنوّعة، إلى جانب الحملة الخيرية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» طوال الشهر الفضيل.

وتنظّم «ماجد الفطيم» هذا العام الحملة الرمضانية الخيرية السنوية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» للسنة الـ11 على التوالي في شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وتتيح الحملة للجميع التبرع بالملابس والكتب والألعاب من أجل إسعاد الأسر المتعففة.

وقال المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوّق، «ماجد الفطيم العقارية»، فؤاد منصور شرف: «منذ 11 عاماً دأبت مراكز التسوّق التابعة لشركة (ماجد الفطيم) على استضافة هذه الحملة الخيرية السنوية، التي تمثّل إحدى أكبر المبادرات الخيرية الجماعية في المنطقة، وبعد إعلان 2017 عاماً للخير نتطلع إلى جمع كمية غير مسبوقة من التبرعات السخية»، وأضاف: «تمثّل مبادرة (ساهِم في إسعاد المحتاجين) فرصة للتبرع بما تجود به النفوس في شهر الخير والعطاء. ونتطلع إلى قضاء الجميع لأوقات الممتعة مع أسرهم، والاستمتاع بالفعاليات الرمضانية المختلفة المقامة في مراكز التسوّق التابعة لنا».

تويتر