حمدان بن محمد يكرّم ضاحي خلفان ونخبة من ضباط الشرطة

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس، الحفل الذي أقامته القيادة العامة لشرطة دبي في مقرها لتكريم القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم ونخبة من الضباط الذين أمضوا في الخدمة العسكرية مدة 40 عاماً وأكثر، إلى جانب تكريم المتميزين في عملهم، وحققوا نتائج إيجابية على صعيد المهمات التي قاموا بها، وكانت ناجحة بكل المقاييس.

وألقى نائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس المزينة، كلمة بهذه المناسبة مرحباً وشاكراً لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رعايته للاحتفال الذي صادف الذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد في إمارة دبي. وتطرق للجهود وعطاءات القائد العام لشرطة دبي على مدى 40 عاماً من أجل الوطن والمجتمع، ومن أجل تطوير مستوى أداء شرطة دبي في شتى الميادين والمهمات المنوطة بها، ما جعلها تلامس العالمية، بل تفوقت على أجهزة ومؤسسات شرطية وأمنية إقليمية وعالمية كثيرة في قضايا عديدة شائكة أسهمت بجدارة وحرفية عالية في كشفها وحلها والقضاء على أطرافها، سواء في جرائم السرقة أم القتل أم التهريب، وغيرها من القضايا الجنائية الكبيرة.

وعقب الكلمة، قلد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الفريق ضاحي خلفان تميم وسام الخدمة المخلصة وشارة التقدير من الطبقة الأولى وميدالية التقدير من الطبقة الأولى الممنوحة له من وزارة الداخلية لقيادته فريق عمل قضية اغتيال القائد الشيشاني في دبي في وقت سابق.

وكرم سموه كذلك ستة ضباط وستة رقباء من منتسبي شرطة دبي، ممن أمضوا مع الفريق ضاحي خلفان 40 عاماً ونيفاً في سلك الشرطة والأمن في دبي.

وأشاد سموه بعطاءات ضاحي خلفان تميم وخدمته المخلصة والمميزة لوطنه وقيادته وشعبه، واصفاً هذا القائد الأمني المعطاء بالقدوة والمثال في الشرف والإخلاص والخدمة الوطنية النظيفة.

وأثنى سموه على جهود كل المكرمين ضباطاً وأفراداً، وحثهم على بذل المزيد من التعب والمثابرة، لكي يظلوا وتظل معهم قيادة شرطة دبي في الصف الأول، رافضاً وجود صف ثانٍ، على اعتبار أن الجميع مبدعون ومتميزون، وليس هناك من هو في الصف الأول ومن هو في الصف الثاني.

وتضمن حفل التكريم رؤساء وعناصر الفرق الأمنية التابعة لشرطة دبي ممن أسهموا بنجاح كبير في كشف ملابسات جرائم وقعت في سرقة محل المجوهرات في مركز وافي، برئاسة العميد خليل إبراهيم المنصوري، وفريق قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم برئاسة اللواء خميس مطر المزينة، وفريق قضية اغتيال القائد الشيشاني سليم ماداييف برئاسة الفريق ضاحي خلفان تميم. وتم تكريم فريق الآيزو 14001 - 18001 برئاسة اللواء راشد علي المزروعي، بالإضافة إلى تكريم فريق تصميم وتنفيذ شعار شرطة دبي برئاسة اللواء خميس المزينة الذي دخل موسوعة «غينيس» كأكبر شعار.

طباعة