"لا يوجد مخرج" يعرض حصريا على "اليوتيوب"

بعد النجاح لفيلمها القصير" أية" وموسيقاه الروحية والحائزعلى جوائزعالمية، بالتعاون مع "استوديو فردوس" للمخرج" إيه. رحمن"، تعود المخرجة والمنتجة السينمائية زينوفار فاطمة إلى أفلام الرعب والإثارة  من خلال مسلسل الرعب الحصري على يوتيوب، "لايوجد مخرج – نو واي أوت".

سلسلة افلام الرعب والتشويق القصيرة التي بدأت بالتعاون بين شركة "زين برودكشن " والعلامة الشهيرة لغرفة الهروب "نو واي أوت دبي" والتي تدورقصته حول مجموعة من الافراد يقومون بزيارة غرفة الهروب بعد دعوتهم من أجل إختيارهم للمشاركة في فيلم رعب، ومعرفتهم بشروط المشاركة والاختيار، يبدأون بالشك بوجود قوى خفية كبرى تشارك في اللعبة.

وصل الفيلم القصير الجزء الاول ،والمتاح للعرض على قناة "هاوس اوف زين "على اليوتيوب، إلى مستوى غيرمسبوق من الشعبية. وتقول زينوفر فاطمة: "بعد النجاح والجماهيرية التي لقيها  فيلم "نو واي أوت"  كفيديو ممتع قصير والتعاون مع امتيازغرفة الهروب الأكثر شهرة في المنطقة" ، قررنا المتابعة وتوسيع الاحداث ليصبح سلسلة من الحلقات".
كما هو الحال مع جميع مشاريعها فإن زينوفر فاطمة،لا تعد من خلال فيلمها الجديد بتجربة مبهجة فحسب، بل تعد أيضًا برسالة مؤثرة للجماهير، لان حبكته مبنية على رسالة اجتماعية مهمة للغاية تم دمجها بسلاسة في السرد.

زينوفر فاطمة أنتجت وأخرجت أكثرمن 20 فيلما قصيرا خلال حياتها المهنية التي امتدت لخمس سنوات، تناولت فيها قضايا إجتماعية مثل الابتزازعبر الإنترنت والاكتئاب وحتى العنف المنزلي.
يضم فريق " لايوجد مخرج - نو واي أوت " خمسة شخصيات بارزة ومؤثرين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سيخوضون مغامرة غير متوقعة ستربطهم معًا مدى الحياة ، ومن بين هؤلاء "زينوفر فاطمة " بالاضافة الى المؤثر في مجال الموضة ونمط الحياة "محمد جنيد الملقب جانوك كينج" ، ومقدم البرامج الشهير "جو موهان " ، وممثل شاب ناشئ وعارضة الأزياء "شيتراانغ شوهان".

وبالاضافة الى سلسلة افلام الرعب والإثارة القصيرة ، تعمل زينوفر فاطمة على فيلمها الطويل الأول "بيهاند ذا ليمت – ما وراء الحدود "، وهو دراما رياضية تسلط الضوء على مراحل السقوط والصعود رياضي ناشئ ، ومثابرته ضد التحديات ومصاعب الحياة،وهو حاليًا في مرحلة الاعداد والمحادثات ليتم توزيعه دوليًا ، ومن المقرر إطلاق الفيلم في أوائل عام 2023.
" لايوجد مخرج " – الجزء الثاني حاليًا في مرحلة الاعداد النهائية ومن المقرر إطلاقه في شهر ديسمبر وسيكون متاحا للعرض حصريا على قناة "هاوس اوف زين " على اليوتيوب.

طباعة