أنابيلا هلال تقدم حفل اليسا وهيفاء وهبي بموسم الرياض

تألقت الإعلامية أنابيلا هلال، خلال تقديمها لحفل كلا من الفنانة اليسا والفنانة هيفاء وهبي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة،
وقالت أنابيلا هلال: "أجواء مليئة بالمشاعر والاحساس تابعناها في حفل اليسا ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، وأشعلت اليسا الأجواء على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري واسع، وخطفت الأنظار بإطلالتها".
وأضافت: "أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، فإلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها".
كما قدمت الإعلامية اللبنانية، أنابيلا هلال، الفنانة هِيْفاء وهبي على المسرح، وقالت عَنّْها "بلا شك نحن حريصون على رؤية الجمال والعرض الرائع الذي يأخذك من القلب. يشبهها".
وكتبت أنابيلا هلال عبر تغريدة لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «سعيدة جداً لاختياري لتقديم حفل نجمتي لبنان إليسا وهيفا وهبي ضمن موسم الرياض».
وقبل صعودها على المسرح عبرت إليسا عن سعادتها وحماسها قائلة: "يعني فوق الخيال مش مصدقة أطلع أشوف الجمهور لأنه صار حدث سنوي وبننطره، وانشالله بتكون حفلة فوق الخيال، وبحب أشكر المستشار تركي آل الشيخ وشركة روتانا لأنه بتجمعني دائمًا بالناس اللي بحبها، وهيئة الترفيه صانعي المستحيل، وردود الفعل اللي انعملت بس انعرف انه رح تكون في حفلة بتجمعني بهيفاء وهبي كان فوق الخيال، وأنا كتير مبسوطة بهالحفل".
أشعلت إليسا الأجواء في حفلها وبدأت بأغنية "على حس حكايتنا"، وبطريقتها دعمت صديقتها شيرين عبدالوهاب على المسرح في أزمتها  الأخيرة وغنت أغنيتها "مشاعر" وسط هتافات شديدة وتأثر من الجمهور، وطلبت من الجمهور أن يدعم شيرين ويغني معها، تداول رواد تويتر مقطع الفيديو الذي غنت فيه وعبروا عن سعادتهم بهذا الدعم تحت هاشتاغ كلنا شيرين.
وأضاءت النجمة اللبنانية هِيْفاء وهبي الأجواء فِيْ حفلها الأول لموسم الرياض 2022، وسط حضور كبير ظل متفاعلاً منذ بداية العرض. حفل حتى نهايته.
وقدمت هيفاء وهبي مجموعة من أغانيها الشهِيْرة التي عرفها الجمهُور، وغنوا معها الأغاني، وأعطتهم مساحة للغناء معها، ومن بينها "اشتقت إليك، لا يهمني، أستطيع. لا تنتظر، هضم الخبر، نار الشوق، تذكرني يا ابن حلال، وغيرهما.

طباعة