نادر صعب يفتتح مركزا طبيا في مدينة أربيل العراقية

صورة

أعلن الجراح العالمي وطبيب التجميل الدكتور نادر صعب عن افتتاح مركز طبي للتجميل في مدينة أربيل العراقية، يحمل اسم "كارولينا بيوتي سنتر"، وذلك لوجود طلب كبير هناك على الخدمات الصحية، ولما يحظى به من اقبال كبير وسمعة متميزة في العراق وغيرها من دول المنطقة.
ويحمل الدكتور نادر صعب سمعة متميزة في هذا المجال عبر المستشفى الخاص به في لبنان والذي يعمل حاليا بكفاءة عالية، بجانب المركز الطبي الخاص به في إمارة دبي، ويقدم من خلاله خدماته لكل المقيمين في دولة الإمارات، بجانب استقباله للحالات من دول المنطقة. وقرر الدكتور نادر صعب مؤخرا توسيع خدماته عبر افتتاح مركز جديد في مدينة أربيل العراقية.
وقال الدكتور نادر صعب، إن «هناك مساحة كبيرة وفرصا أكبر للأطباء والمستثمرين والشركات اللبنانية في الاقتصاد العراقي»، مضيفا أن الاستثمار في العراق له مزايا عدة بسبب وفرة الفرص الاستثمارية في الوقت الراهن فضلا عن قوانين الاستثمار المميزة التي تحمي مصالح المستثمرين ةتضمن لهم الكثير من المزايا والحقوق التي ربما لن يجدوها في أي مكان آخر.
وبين أن المركز الجديد يحظى باقبال كبير من الزائرين من كافة المدن العراقية لما يقدمه من خدمات متميزة للزائرين، فضلا عن أن المركز يقدم خدمات طبية كانت تفتقدها السوق العراقية خلال السنوات الماضية وهو ما شجع الكثيرين على القدوم وحجز مواعيد بالمركز.  
وأشار الدكتور نادر صعب إلى أن الأوضاع في العراق حاليا مستقرة ومتميزة كثيرا عن السابق، وهناك مساحة كبيرة للأطباء للعمل في السوق العراقية وتقديم خدمات متميزة للشعب العراقي الشقيق.
ولفت إلى إن «الشركات اللبنانية أكثر احتكاكاً بالاقتصاد العراقي وتعرف جيداً البيئة الاستثمارية ومتعايشة معها».وقال إن «الأمن والاستقرار الذي يشهده اقليم كوردستان يشجع المستثمرين بشدة على الاستثمار في الاقليم».

طباعة