الفنان الشاب يلقي أُغنيته الجديدة "كلنا واحد" في مومباي

النجم الإماراتي أليرا يحقق رقماً قياسياً عالمياً في الهند

حقق الفنان وكاتب الأغاني الإماراتي أليرا إنجازاً جديداً يضاف الى سلسلة إنجازاته الفنية مع تحقيقه رقماً قياسياً عالمياً بأكبر عرض فني وموسيقي يؤديه بشكل متواصل مع كافة أعضاء فرقته في أغنية واحدة مدتها 7 دقائق.
 
وأكدت مؤسسة كتاب العجائب للأرقام القياسية العالمية في الهند دخول الفنان أليرا ومجموعة ترايكلر للعقارات إلى موسوعة المؤسسة اليوم 1 يونيو تقديراً للإنجاز الفريد الذي تم تحقيقه.
وقد نظمت مجموعة ترايكلور العقارية الحفل الموسيقي في مومباي حيث أطرب الفنان الإماراتي معجبيه بأغنيته الشهيرة “كلنا واحد" (We Are One) التي سبق وأن أطلقها في اكسبو 2020 دبي.

وقد نجح الفنان الموهوب في تحقيق الإنجاز الجديد بدعم ما يقرب من 500 شخص حيث شهد الحفل رفع أعلام دول العالم من قبل 195 شخص في إشارة منهم للوحدة التي غنى أليرا من أجلها.
مرتدياً بدلته البيضاء وبإطلالته الأميرية الساحرة، نجح الفنان بتقديم عرض موسيقي استثنائي وجه من خلاله رسالة إنسانية سامية، مليئة بالحب والتسامح وقبول الأخرين.

وابتهاجاً بالأداء الراقي للفنان أليرا مع انطلاق حفلته الحماسية، عمّ المسرح أجواء من الفرح وعلت أصوات التصفيق والهتاف كافة ارجاء قاعة الاحتفالات في فندق ونادي سيفين اليفين، وقد انتهت الحفلة برفع أعلام الإمارات والهند معاً على خشبة المسرح حيث أحاط الفنان حشد كبير من المعجبين يلوحون بأعلام دول العالم.

وفي ختام حفلته الموسيقية، أشاد أليرا بالعلاقات الإماراتية-الهندية، مؤكداً على ضرورة خلق المزيد من الفرص لدعم الأجيال الناشئة وإتاحة المجال لإطلاق العنان لمواهبهم الفريدة.  
وأضاف أليرا: "لنعمل معاً على دعم علاقات بلدينا الثنائية. لنعمل يداً بيد على زرع الامل في نفوس أبنائنا وأبناء أبنائنا لأنهم هم المستقبل. والأهم من كل ذلك، لنتكاتف معاً لدعم بعضنا البعض في تحقيق أهدافنا وأحلامنا فعندما نتوحد ونسير الى المستقبل يداً بيد، نستطيع تحقيق كل شيء."  

 

تويتر