14% نموا في إنفاق المستهلكين بمتاجر التجزئة خلال الربع الأول

أفاد تقرير عن قطاع تجارة التجزئة في دولة الإمارات، أخيرا، بزيادة إنفاق المستهلكين في متاجر التجزئة في الإمارات بنسبة 14% في الربع الأول من عام 2022. وتوسعت معظم قطاعات اقتصاد التجزئة خلال الربع الأول من العام مع نموّ الفئات العامة لقطاع التجزئة، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات والصيدلة والصحة والفنادق والسوق الحرة والإلكترونيات والمفروشات المنزلية، بنسبة 19 %.
وفي هذا الإطار، أطلقت "دانوب هوم"، العلامة التجارية المتخصصة في مجال قطع الأثاث والديكور والأدوات المنزلية، مجموعة "دورافلور" لحلول الأرضيات المنزلية، والتي تناسب مالكي وقاطني المنازل بمختلف أنواعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتلبّي احتياجاتهم المحدّدة.
 تشتمل "دورافلور" على مجموعة واسعة من خيارات الأرضيات التي تتميّز بجودتها العالية، بدءاً من قطع الأرضيات التي لا تحتاج إلى غراء، وصولاً إلى قطع السجاد الكاملة التي تغطي مساحات الغرف من الجدار إلى الجدار، والكثير غير ذلك، والتي تأتي بألوانٍ متعدّدة وموادّ مختلفة، ما يجعلها مناسبةً لكل بيت.

مجموعة "دورافلور" لحلول الأرضيات مقاومة للماء بنسبة 100٪، وهي مقاومة للبقع أيضاً، وطاردة للنمل الأبيض، إلى جانب كونها غير زلقة، ومقاومة للحريق، ومصنوعة من موادّ قابلة لإعادة التدوير. أما قطع الأرضيات التي لا تحتاج إلى غراء فمقاومةٌ للماء أيضاً، ما يجعلها الخيار المثالي للعائلات التي لديها أطفال يحبون ويلعبون على الأرض، ويمكن تركيبها فوق الأرضيات الموجودة أصلاً، ما يعني سهولة نزعها عند الرغبة في الانتقال إلى منزلٍ جديد.

وتقدّم "دانوب هوم" ضماناً لمدة 12 عاماً على جودة مجموعة "دورافلور"، وضمانًا لسنتين على ثبات تركيبها. كما تنظّم هذه العلامة التجارية زيارات مجانية لمواقع عملائها، تتيح لهم طلب عيّنات للاطلاع عليها، إلى جانب قياس المساحة والتسليم مجانا. أما العملاء الذين تزيد مساحة العمل لديهم عن 50 متراً مربعاً، فيمكنهم الاستفادة من خدمة التركيب المجاني للأرضيات الجديدة لمنازلهم، على يد فريق خبراء التركيب لدى "دانوب هوم".

تشمل حلول الأرضيات "دورافلور" من "دانوب هوم"، "قطع الحجر البلاستيكي" SPC المصنوعة في الهند، و"القطع المقفلة" المصنوعة في تركيا، وقطع السجاد من الجدار إلى الجدار، وبلاط السجاد، وأرضيات "الفينيل".

 

 

تويتر