العروض والخصومات تزيد الإقبال على مراكز التسوق في الدولة

تشهد مراكز التسوق وأسواق التجزئة في الدولة نشاطاً ملحوظاً في الفترة الحالية، مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وسط إقبال الزوار والمتسوقين على الشراء في ظل وجود العديد من العروض والخصومات وهو ما يعزز حركة التسوق ويزيد زخم النشاط التجاري.
ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت "دانوب هوم" مجموعتها الجديدة العصرية من قطع الأثاث والديكور المنزلي التي ترضي أذواق جميع الراغبين بتجديد منازلهم خلال الموسم المقبل. هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث التي تفهم ذوق عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتواكب تطلعاتهم، صمّمت مجموعةً فريدة من القطع العصرية التي تناسب الأجواء الداخلية لمنازل المواطنين والمقيمين في الدولة، على حدٍّ سواء.
وتتضمن مجموعة رمضان الجديدة من "دانوب هوم"، تشكيلةً متنوّعة من قطع الأثاث لغرف المعيشة وغرف الطعام، تتميّز بدرجات ألوانها المتجانسة. وستجذب قطع الأثاث ذات اللون الرمادي الفاتح أو اللون الأسود، بخطوطها الفريدة والتباينات الحادّة بينها، أنظار جميع الذين يفضّلون التصاميم الداخلية الحديثة بتفاصيلها المتقنة. كما سيحبّ من تعنيهم الأناقة الفاخرة مجموعة الأثاث الخاصة لغرف المعيشة والطعام والنوم، بلمسات من الجوز والذهب تضفي على ألوانها الترابية لمسةً من الفخامة.

والمعروف عن المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، ذوقهم الرفيع في جميع المجالات، والأمر ذاته ينطبق على منازلهم. محبّو الألوان المعدنية والذهبية الفاخرة وقطع الأثاث العصرية ذات الحضور الملفت، يناسبهم طقم المقاعد "ميلانو" الجديدة. أما الذين يرغبون في نشر الأجواء الهادئة في منازلهم، فتقدّم لهم مجموعة الأثاث المستوحاة من الطابع الغربي، مع قطع تتميّز بحضور الجلد الناشف والألوان المحايدة، التي يحضر فيها القنّب الطبيعي والميلامين وخطوط خشب السنديان.

 

طباعة