"سي أن أن بي" تُوقع شراكة استراتيجية في التجارة الإلكترونية مع "IT Cosmetics"

أعلنت شركة "سي أن أن بي CNNB" المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية وتمكين العلامات التجارية من المبيعات مباشرةً إلى المستهلك من مقرها في دبي اليوم، عن شراكة حصرية مع IT Cosmetics، العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، التي تأسست في عام 2018 على أيدي جيمي كيرن ليما وباولو ليما وقد استحوذت شركة لوريال في عام 2016 على IT Cosmetics التي توسّعت لتشمل أكثر من 20 سوقًا عالميًا.
ومع توسيع نطاق عملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اختارت IT Cosmetics شركة "سي أن أن بي" لتولّي مجالات تشغيليّة عدّة تتعلّق بمتطلبات التجارة الإلكترونية والتوزيع الإلكتروني.
 
وتعليقاً على التعاون القائم مع IT Cosmetics، صرح نيكولاس برايلانتس، المؤسس ومدير الرؤية لـ "سي أن أن بي" قائلاً: "أحدثت شركة IT Cosmetics ثورة في عالم الجمال للنساء حول العالم من خلال نموذج عملها الناجح جدًا ونحن فخورون بالشراكة القائمة لدعم استمرار نمو عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

واختارت IT Cosmetics الحلول التشغيلية لشركة "سي أن أن بي" حيث يتمتع فريقها بسجل حافل ملئ بعمليات تشغيل وتطوير وتعزيز نطاق قنوات مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة. وتتطلع الشركة إلى تعزيز امتداد IT Cosmetics بمستوى يتجاوز البيع بالتجزئة التقليدي لجذب العملاء وخدمتهم إلكترونيًا.

في هذا الإطار، ستتولّى "سي أن أن بي" 8 وظائف مختلفة لتحسين عمليات التشغيل الخاصة بـ IT Cosmetics ومنها،  تطوير الواجهة الخلفية وصيانتها، تخطيط المخزون والترويج، التخزين، إعداد الطلبات، التوصيل وتَتبُع الشحنات، الدفع و رصد عمليات الاحتيال؛ إعداد التقارير وتحليلات الأعمال؛ وتحسين جميع عمليات التشغيل.

ويندرج هذا الاتفاق الاستراتيجي الأخير في إطار التوسّع الإقليمي وفي وقت تستمر فيها شركة "سي أن أن بي" بتوسيع نطاق عملياتها الإقليمية، حيث كشفت الشركة في تقريرها لسوق التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن ارتفاع متوقّع للمبيعات إلى 50 مليار دولار في عام 2022. وتهدف الشركة الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى تمكين ودعم العلامات التجارية الإقليمية والعالمية لتحقيق مبيعات أكبر عبر الإنترنت ومباشرةً إلى المستهلك، من خلال توفير حلول متجانسة وقنوات بيع موحدة.

طباعة