مواطنة تفوز بجائزة 100 ألف درهم من "دبليو كابيتال"

السحوبات والعروض تنشط الطلب على عقارات دبي

أعلنت "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، شركة الوساطة العقارية الرائدة التي تتخذ من دبي مقرا لها، عن الفائز بالسحب الرابع على جائزة تبلغ قيمتها 100 ألف درهم، ضمن خمس جوائز بقيمة إجمالية نصف مليون درهم، كشفت عنها في مارس الماضي.
وتمت عملية السحب بحضور، ممثل من اقتصادية دبي الذي قام بسحب الكوبون الفائز باسم المواطنة الإماراتية، عائشة صائب.
وهذه هي المرة الرابعة على التوالي التي يفوز بالجائزة من الجنسية الإماراتية، حيث فاز المواطن الإماراتي، مبارك الدرمكي في السحب الثالث الذي تم تنظيمه خلال الفترة من 1 يوليو إلى 29 أغسطس، وسبقه الشاب، هزاع الحوسني في السحب الثاني بالفترة من 1 مايو حتى 29 يونيو 2021، فيما فازت مواطنة إماراتية في السحب الأول الذي نظم بالفترة من 1 مارس إلى 29 أبريل 2021.

وقال وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة دبليو كابيتال للوساطة العقارية: "الشركة تواصل العروض الترويجية الجاذبة للعملاء، وتعد الجائزة الحالية ضمن خمس جوائز بنفس القيمة".
وذكر أن "عملية السحب تمت بحضور موظف دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، مع الالتزام بكافة الاشتراطات المطلوبة في عملية الترويج".
ويرى الزرعوني أن العروض والجوائز من حين لأخر يعد إحدى وسائل شركات القطاع الخاص في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق.

وكشفت "دبليو كابيتال" في مارس 5 جوائز بقيمة 100 ألف درهم في كل مرة، بقيمة إجمالية 500 ألف درهم وتعد الجائزة الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدمها شركة تعمل في الوساطة العقارية.
وتابع الزرعوني: "لازالت هناك فرصة إضافية للمتعاملين مع دبليو كابيتال للمنافسة على السحب الخامس والأخير للفوز بـ100 ألف درهم".
وأشار إلى أن السحب الأخير انطلق اعتباراً 1 نوفمبر إلى 29 ديسمبر خلال 2021، ويمكن المشاركة فيه عبر شراء عقار تكون "دبليو كابيتال" وسيطا فيه، أما السحب الرابع فجاء خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 29 أكتوبر 2021.

وأفاد الزرعوني بأنه بمجرد توقيع العقد النهائي للعقار يحصل المشتري على كوبون واحد لدخول السحب، يعني إذ اشتريت اليوم شقتين تأخد كوبونين، وإذا اشترى اثنان عقار واحدا يحصل كل واحد على كوبون لدخول السحب.    
وتسوق "دبليو كابيتال" لكبرى العلامات العقارية الأبرز في الإمارات وتزيد من الخيارات أمام المستثمرين والمستهلكين النهائيين، كما تسوق لجميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود، وصولاً إلى المشروعات والمجمعات الفاخرة.
وأكد رئيس شركة "دبليو كابيتال"، على مواصلة عقارات دبي في جذب المستثمرين المحليين والأجانب، مستفيدة من البرامج الحكومية الداعمة للقطاع ومنح الإقامات طويلة المدى والجنسية للكفاءات، كذلك تمكين الأجانب من تملك الأنشطة التجارية بنسبة 100%.

 

طباعة