سهيل عبد الله يقود الاستراتيجية المؤسسية لمجموعة "هوتباك"

 أعلنت شركة "هوتباك"، المصنّع الرائد عالمياً لحلول تغليف الأطعمة، ومقرها دبي، اليوم تعيين سهيل عبد الله في منصب نائب رئيس المجموعة للاستراتيجية والاستثمارات لينضم بذلك إلى فريق الإدارة المؤسسي للشركة.

وأفادت "هوتباك" في بيان أن سهيل سيتولى قيادة الاستراتيجية المؤسسية للمجموعة وستتضمن مهامه عقد التحالفات، عمليات الدمج والاستحواذ، إلى جانب الاستثمارات الاستراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، سيشغل أيضاً منصب مدير شركة هوتباك في المملكة العربية السعودية.

وقال عبد الجبار بي بي، العضو المنتدب للمجموعة: "ينضم سهيل إلينا في فترة نشهد فيها نمواً ملحوظاً وتوسعاً كبيراً على مستوى قطاع الصناعة بصفة عامة وهوتباك بشكل خاص. ونتطلع قدماً للإفادة من خبرته التي ستضيف قيمة كبيرة إلى عروضنا التجارية واستثماراتنا الجديدة في الوقت الذي نواصل فيه توسيع بصمتنا الجغرافية  على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

ويأتي التعيين الجديد في أعقاب إعلان شركة "هوتباك" مؤخراً توسيع قاعدتها الانتاجية من خلال افتتاح منشأة لإنتاج مواد التغليف PET بقيمة 250 مليون درهم في دبي، فضلاً عن تدشين مركز للتجارة الالكترونية خلال الربع الرابع من العام الجاري. وشهدت صادرات هوتباك نمواً مستداماً على مدار العام، فيما تتواجد منتجات الشركة في ما يقرب من 100 سوق عالمي.

وأفاد بيان الشركة بأن "سهيل" يجلب معه ثروة من الخبرات للمجموعة اكتسبها من خلال عمله في مناطق جغرافية متعددة. وتتضمن مهامه السابقة في كيانات مؤسسية عالمية مناصب رئيسية في شركة "سابك" ومجموعة "إيرام".

بدوره، قال سهيل: "رسخت هوتباك مكانتها على مر السنين كشركة إقليمية رائدة في السوق في صناعة منتجات التغليف ذات الاستخدام المفرد للأغذية، كما قامت الشركة  بزيادة صادراتها إلى مختلف الأسواق الدولية. وبوجود دعم من القيادة الرشيدة، ومنشآت تصنيع حديثة وقدرات سلسلة إمداد قوية وسجل حافل بالانجازات على مدار أكثر من 20 عاماً، فإن هوتباك تتمتع بجميع المقومات التي تؤهلها لتوسيع بصمتها العالمية بشكل كامل". ويأتي التعيين أيضاً في الوقت الذي تحتفل فيه "هوتباك" بالذكرى السنوية الـ 26 لتأسيسها تحت شعار "تغليف مستدام لغد أفضل".

طباعة