العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أنابيلا هلال: دبي وجهة عالمية لقطاع الأزياء

    صورة

    شاركت الإعلامية أنابيلا هلال في حفل اطلاق مجموعة الخريف والشتاء لدار أزياء "فالنتينو" Valentino  في دبي، حيث تلقت أنابيلا دعوة من الدار لحضور اطلاق مجموعة الأزياء الجديدة. 

     وقالت أنابيلا هلال إن إمارة دبي توفر كافة الامكانيات للعلامات التجارية الشهيرة عالميا لاطلاق تشكيلتها الجديدة من دبي، ما يشكل إضافة نوعية ستسهم في تكريس دبي وجهة عالمية لقطاع الأزياء.
    وأضافت: "لطالما احتفلت دبي بصناع الموضة وشرعت الأبواب أمامهم حتى أصبحت عاصمة الموضة في المنطقة".
    وتابعت: "إمارة دبي أصبحت وجهة رائدة في عالم الأزياء، يقصدها الزوار من مختلف بلدان العالم، نظراً لقرب المسافة التي تربط الإمارة بنحو ‬90٪ من دول العالم. ويتكامل ذلك مع خطط دبي لاستقطاب ‬ملايين السياح والزوار خلال العديد من الفعاليات خلال العام الجاري، وأبرزها انطلاق فعاليات معرض اكسبو 2020".


    وحصلت الإعلامية وملكة جمال لبنان السابقة، أنابيلا هلال، على الإقامة الذهبية في الإمارات، تكريما لدورها وخبراتها الطويلة في مجال الإعلام. وتم تتويج أنابيلا هلال، كملكة جمال للبنان في عام 2004 وكانت ضمن قائمة السبعة المرشحين لملكة جمال العالم لعام 2006. 

    وحصلت أنابيلا على درجة الدكتوراه في القانون من جامعة مونبلييه في فرنسا. وشاركت في تقديم عدة برامج منها برنامج "ميشن فاشن" على قناة  "إل بي سي"، وقدمت برنامج "حلوة ومرة". كما قدمت برامج مثل "آراب أيدول"، و"ذافويس"، و"ذافويس كيدز"، و"ذافويس سينيور"، و"ديو المشاهير"، و"The Masked Singer- إنت مين؟"، وجميعها حققت نسب مشاهدات عالية على مستوى الوطن العربي. وتزوجت أنابيلا هلال في عام 2009 من الجراح العالمي، الدكتور نادر صعب، الذي يمتلك خبرات عالمية في مجال جراحات التجميل. ويصل عدد المتابعين لها على موقع "انستغرام" إلى 2.6 مليون متابع، بينما يصل عدد المتابعين لها على موقع "تويتر" إلى 691 ألف متابع.

    طباعة