احتفالاً بالدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق

أكبر مهرجان LEGO في الشرق الأوسط ينطلق في دبي فستيفال سيتي مول

احتفالاً بالدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، انطلق "مهرجان LEGO " في دبي فستيفال سيتي مول بالتعاون مع مجموعة LEGO. وتضمن هذا المهرجان الذي يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، مجموعة متميزة من الأنشطة الترفيهية المناسبة للعائلات، التي تمتع بها عشاق الليجو، الذين حرصوا على أن يكونوا أول من يشاهد عرض تخيّل الجديد لـ LEGO NINJAGO أثناء يوم الاطلاق والذي تلاه عرضاً للألعاب النارية. وافتتح المهرجان كل من ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية، وأورسولا بييغانسكا، مديرة التسويق في ليغو الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال ستيفن كليفر: "غمرتنا السعادة عند رؤية العدد الهائل من عشاق ومعجبي LEGO الذين اجتمعوا تحت سقف واحد لحضور الافتتاح. يتجسد شغفنا في دبي فستيفال سيتي في ابتكار لحظات عائلية لا تنسى وهذا ما انعكس الليلة على وجوه الأطفال وهم يشاهدون عرض تخيّل الجديد لـ LEGO NINJAGO ولقاء شخصياتهم المفضلة والمحببة، الأمر الذي أظهر لنا أننا حققنا ما نهدف إليه. ويعد إطلاق هذا المهرجان بمناسبة الدورة 25 لمهرجان دبي للتسوق هو بداية مثالية لعام جديد".  

وأضافت أورسولا بييغانسكا: "يسرنا التعاون مع دبي فيستيفال سيتي مول من أجل توفير هذه التجربة الفريدة في المنطقة واطلاق هذا الاحتفال خلال النسخة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق. تنتظر الزوار فعاليات تناسب مختلف الأذواق بالإضافة إلى عرض ليغو نينجاغو ونتطلع قدماً لاستقبال محبي ليغو من مختلف الأعمار في الأسابيع القليلة المقبلة."

استقطب الافتتاح 12،500 زائر لرؤية عرض LEGO NINJAGO الجديد ومشاهدة المعركة التي خاضتها شخصياتهم المفضلة ضد الساحرة الشريرة أسفيرا. واستغرق العمل على عرض تخيّل الجديد لـ LEGO NINJAGO، ما يقارب 12 شهرا و أكثر من ثمانية أشهر لتحضير الرسوم المتحركة التي أنتجها نفس الرسامين المحترفين في لوس أنجلوس الذين يعملون على سلسلة الرسوم المتحركة Ninjago في Cartoon Network. وساهمت التكنولوجيا والمؤثرات الاستثنائية لـ"تخيّل" من ليزر وضوء ونيران ومياه في إظهار قدرات كل من كاي النارية وقوة نيا المائية وطاقة لويد الخضراء لتقديم تجربة لا تنسى. وتجولت شخصيات NINJAGO في منطقة فستيفال باي والتقت بزوار السوق الآسيوي الذي يتميز بمتاجره الصغيرة على الطراز الآسيوي وأشهى المأكولات.

طباعة