أصناف جديدة تعرضها شركة المرعى من خلال تطبيق تركي للذبائح

أعلنت شركة المرعى مالكة تطبيق تركي للذبائح افتتاح خط إنتاج جديد يشمل أصناف متنوعة من دواجن، حمام، خضار، فواكه وتمور حيث قامت الشركة بتحديث التطبيق لإضافة معلومات غذائية عن المنتجات الجديدة.

وبينت الشركة أن منتجاتها الجديدة خاضعة للفحص الطبي وخالية من البكتيريا ويتم فرزها يدوياً من قبل المتخصصين بجودة عالية ومعايير احترافية لتصل نظيفة وطازجة يومياً ويتم تغليفها بما يتناسب مع احتياجات العميل وتوصيلها مجاناً وبأمان للمحافظة على جودة الأصناف.

وذكرت الشركة بأن منتجاتها الجديدة من خضار وفواكه متنوعة منها البلدي الموسمي ومنها المستورد من الخارج وذلك لتلبية جميع الطلبات على مدار السنة.

وبالنسبة للدواجن فهي محلية تربى وتتغذى على أفضل أنواع الغذاء النباتي، وفيما يخص الحمام فقد اعتمدت الشركة توفير الحمام الذي يتميز بالقيمة الغذائية العالية وكما قامت بإضافة أجود أنواع التمور إلى خط إنتاجها الجديد.

تتخذ شركة المرعى مقرها الرئيسي في المملكة العربية السعودية وتغطي الإمارات العربية المتحدة بمقرها الثاني وتستهدف أيضاً دول المجلس التعاون الخليجي.

تشهد الشركة تطور كبير حققته خلال فترة وجيزة فهي كانت حافلة بالإنجازات حيث وصل عدد تحميلات التطبيق حالياً لأكثر من مليون و300 ألف تحميل وعدد موظفيها يفوق الـ 300 موظف وقد اعتمدت الشركة منذ البداية على خدمة التوصيل المجاني.

 

طباعة