معلم يضرب ويركل طالباً بوحشية لهروبه من حصة الفيزياء والشرطة تتدخل.. فيديو

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمعلم حكومي يركل ويضرب طالباً في المرحلة الثانوية بلا رحمة بعصا وبقدمه.

 وقع الحادث، يوم الأربعاء الماضي، في مدرسة ناندانار الثانوية الحكومية العليا للبنين في منطقة كودالور بولاية تاميل نادو الهندية، حيث اعتدى مدرس بوحشية على صبي لتخطيه الصف السابق.

في الفيديو المتداول، زُعم أن سوبرامانيان وهو مدرس من مدرسة ثانوية عليا في تشيدامبارام في منطقة كودالور، كان يمسك بشعر الطالب ويضربه باستمرار ويركله. ورغم مناشدات الطالب وأنه لن يكرر الخطأ، استمر المعلم في ركل زميلهم دون رحمه.

 في غضون ذلك، قام طالبان بتسجيل الحادث على هواتفهم المحمولة ونشروا المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار موجة من الغضب ضد تصرفات المعلم.

بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، أمر مسؤول منطقة كودالور بإجراء تحقيق في الحادث.

وفي حديثه إلى، قال مدير المدرسة الحكومية: "جاء الطلاب الثمانية إلى المدرسة يوم الأربعاء وحضروا الساعة الأولى.

 

ولكن نظرًا لأنه كان فصل الفيزياء في الساعة الثانية ولأن المدرس سوبرامانيان يجري اختبارات الفصل اليومية، قرر هؤلاء الطلاب الثمانية تخطي الحصة. وخلال جولاتي، رأيت هؤلاء الطلاب جالسين في الطابق الثاني من المدرسة وأعدتهم إلى الفصل وطلبت من المعلم السماح لهم بحضور فصله. استجوب سوبرامانيان الطلاب لهروبهم من حصته ثم قام بعد ذلك بضربهم. تم تسجيل مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يضرب طالبًا من قبل طالبين من نفس الفصل".

بعد الاستفسار، تم تدخل السلطات الأمنية التي قامت بحجز المدرس بعد اعتقاله بموجب قانون منع الاعتداء على الطلاب. وتعليقاً على الحادث، ناشد والد الطالب شاندراسيخار جميع المعلمين عدم إيذاء الطلاب وتجنب مثل هذه الحوادث في المستقبل، حيث قال: "أنا قلق للغاية بشأن ابني وأشعر بخيبة أمل بسبب هذا العمل الوحشي. لقد أصيب ابني أصيب بجروح قليلة وتم نقله إلى مستشفى حكومي".

طباعة