منتجع ذا ريتريت يفتتح أول عيادة فندقية في المنطقة

أعلنت عيادة جلنفيل للتغذية عن استكمال فرعها الجديد ضمن "ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري" استعداداته لفتح الأبواب وتقديم العلاجات الفعّالة لمجموعة واسعة من الحالات الصحية عبر منهجيات تغذية شاملة. واحتفالاً بافتتاح الفرع الجديد، ستحل الدكتورة مارلين جلنفيل، أخصائية الصحة النسائية والكاتبة المختصة في هذا المجال، ضيفة في دبي للمرة الثانية لتفتتح عيادة جلنفيل للتغذية المرخصة بالكامل. كما سيلي يوم الافتتاح سلسلة نقاشات حصرية عن الصحة والعافية على مدى خمسة أيام، وذلك بين يومي 21-26 يناير 2019.

وتتلخص خبرة عيادة جلنفيل للتغذية، الواقعة ضمن فندق "ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري"، في معالجة مجموعة واسعة من الحالات الصحية عبر منهجيات تحليل وتغذية شاملة. وتجدر الإشارة إلى أن عيادة التغذية، مرخصة بالكامل لإجراء التحاليل الطبية للضيوف. كما يقدم المركز مجموعة واسعة من الكتب والاختبارات، إضافة إلى أجود الفيتامينات والمكملات المعدنية من علامة "ذا ناتشورال هيلث براكتيس" (NHP) التجارية المرموقة، والتي تم مهرها بختم الموافقة من الدكتورة مارلين جلنفيل، علماً بأنها منتجات حلال كما أنها مسجلة لدى المجتمع النباتي. وتعتبر علامة NHP للمكملات الغذائية الرائدة في المملكة المتحدة من حيث الاعتمادات والشهادات التي حققتها.

وستشرف الدكتورة مارلين جلنفيل، والتي تقيم في المملكة المتحدة، على سلسلة من النقاشات التي تغطي عدة مواضيع صحية مهمة بما في ذلك توازن الهرمونات بشكل طبيعي، وإدارة الوزن، والحلول الطبيعية لحالات سن اليأس، وإدارة الضغط والاضطرابات الهضمية. ومن شأن النقاشات مساعدة الحضور على تعزيز حالتهم الصحية بطريقة طبيعية، ومنحهم فهماً أفضل لأعراضهم، فضلاً عن الاطلاع على نصائح عملية وسهلة التنفيذ خطوة بخطوة لبدء رحلتهم نحو الصحة الأمثل.

 

طباعة