"حول الإمارات" تطلق تشكيلة ديكورات الشتاء

كشفت "حول الإمارات" عن مجموعة منتجاتها الجديدة الخاصة بموسم الشتاء، والتي تتميز بطابعها الأنيق والمريح، وذلك في سلسلة صالتها المنتشرة بالدولة.

وتمنح هذه المجموعة خيارات متعددة للمتسوقين لترضي كافة الأذواق، بفضل ألوانها النابضة بالحياة وتنوع تصاميمها مثل الريفية، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة، والتي من المؤكد أنها ستمنح أي منزل مظهراً إحتفالاً بمناسبة موسم الأعياد للإستمتاع بهذه الأوقات المميزة مع الأصدقاء والعائلة.

وتشمل المنتجات التي تقدمها صالات "حول الإمارات" مجموعة كبيرة من المفروشات والإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها والتي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء.

والمنتجات الحديثة التي تقدمها "حول الإمارات للمفروشات" تحتوي على مجموعة كبيرة من المفروشات والإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها، والتي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء.
وتقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا، ومصر، والولايات المتحدة الأميركية، وفيتنام، وتايوان، وماليزيا، والصين، وإيطاليا، وألمانيا، والهند، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

وضمن خططها للتوسع في المنطقة، ستقوم "حول الإمارات للمفروشات" بافتتاح أربع صالات جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وصالة في سلطنة عمان، وذلك خلال الأشهر الستة المقبلة، إضافة إلى ستة عشر فرعاً منتشرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وستتيح المتاجر الجديدة للعلامة التجارية الوصول لشريحة أكبر من الجمهور. كما تعتزم العلامة التجارية مواصلة خططها للنمو في عام 2019.

طباعة