1000 فيلم فوق السحاب.. على «طيران الإمارات» - الإمارات اليوم

نظام الترفيه الجوي يوفر خيارات جديدة في الأجواء

1000 فيلم فوق السحاب.. على «طيران الإمارات»

صورة

حقّق نظام «طيران الإمارات» للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي (ice)، الحائز جوائز عالمية، رقماً قياسياً جديداً بتوفير أكثر من 1000 فيلم، ما يتيح لعشاق السينما المسافرين على رحلات «طيران الإمارات» مزيداً من الخيارات لمشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى أشهر المسلسلات والبرامج التلفزيونية والموسيقى العالمية، من خلال أكثر من 3500 قناة حسب الطلب.

وتقدم قائمة الأفلام الموسَّعة أكثر من 2000 ساعة ترفيهية تحتاج مشاهدتها كاملةً إلى السفر 119 مرة على أطول رحلة لطائرة A380 من دبي إلى أوكلاند. وقائمة الأفلام متوافرة على أكثر من 80 طائرة، وتضم أكثر من 500 من أفلام هوليوود، و600 فيلم عالمي لتلبية متطلبات متعاملي «طيران الإمارات» ذوي الاهتمامات والثقافات المتنوعة. وتشتري «طيران الإمارات» محتوى من كل سوق أفلام رئيسة في جميع أنحاء العالم، وتقدم أفلاماً بـ44 لغة.

وقال نائب رئيس قسم «طيران الإمارات» لتجربة المتعاملين، باتريك برانيللي: «تشتهر (طيران الإمارات) بتوفير تجربة سفر مميزة لمتعامليها، وفخورون بتقديم أوسع خيارات ترفيهية في الأجواء على الإطلاق لا تتوافر للغالبية حتى في المنازل، مع أحدث وأفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والمختارات الموسيقية».

وتضيف «طيران الإمارات» في كل شهر أكثر من 100 فيلم إلى النظام، مع اختيارات متنوعة، كما يوفر النظام الترفيهي أكثر من 25 فيلماً وثائقياً طويلاً، أكثرها شعبية حالياً «السنة النهائية» عن آخر سنة في عهد باراك أوباما، الرئيس السابق للولايات المتحدة. وفي الشهر الماضي، أضافت «طيران الإمارات» إلى النظام قناتيها الجديدتين عن الأطعمة والمشروبات، ما وفّر لمتعامليها نظرة من وراء الكواليس حول كيفية إنشاء قوائم الطعام الخاصة بهم على متن الطائرة، وكيف تعمل الناقلة مع شركائها العالميين.

وتوفر «طيران الإمارات» لمسافريها اليافعين تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية.

وتستثمر «طيران الإمارات» باستمرار في تحديث أنظمة الترفيه الجوي، إذ كانت أول ناقلة جوية في العالم توفر شاشات تلفزيونية في المقاعد بجميع الدرجات عام 1992.

من اليابان إلى «ديزني»

يحتوي نظام الترفيه الجوي في «طيران الإمارات» على ستة أفلام كرتون يابانية (أنيمي) لا يمكن إكمال مشاهدتها جميعاً على الرحلة من دبي إلى طوكيو؛ في حين تحتاج مشاهدة أفلام ديزني الـ50 إلى 83 ساعة و42 دقيقة، ويعرض نظام الترفيه أفلاماً بـ44 لغة، بما في ذلك أكثر من 200 فيلم من بوليوود وشبه القارة الهندية، إضافة إلى 117 فيلماً عربياً، وأكثر من 40 فيلماً من الصين.

325

قناة تلفزيونية حافلة بالمسلسلات يضمّها نظام «طيران الإمارات» الترفيهي.

طباعة