«طيران الإمارات» تفوز بجائزة «الابتكار المؤسسي»

«طيران الإمارات» حصدت الجائزة تقديراً لاستثماراتها المستمرة في تحديث منتجات مقصوراتها. من المصدر

فازت «طيران الإمارات» بجائزة 2018 للابتكار المؤسسي في الشرق الأوسط، من مجلة «جلوبال فاينانس»، تقديراً لاستثماراتها المستمرة في تحديث منتجات مقصوراتها، وتوفير مفاهيم عصرية على متن طائراتها لرفع مستوى تجربة العملاء، وتعزيز ثقافة الخدمة المتميزة.

وتعد الجائزة جزءاً من جوائز أفضل البنوك الرقمية للمستهلكين في العالم، التي تمنحها المجلة منذ 19 عاماً، احتفاءً بالشركات التي تحفز ثقافة الابتكار، وتعتمد أعلى معايير التميز والريادة في مجالها.

وتسلم الجائزة نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للخزينة، نيرمال غوفينداداس، الليلة قبل الماضية، خلال حفل حضره عدد من أهم المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والمتخصصين في المجال الرقمي والابتكار.

وتأكيداً على ريادتها العالمية في ابتكار المنتجات الجوية، أخضعت «طيران الإمارات» مقصوراتها الثلاث على طائرات «بوينغ 777-300ER» إلى تحديثات كاملة، شملت إضافة تعديلات ومزايا مدروسة بعناية على أجنحة الدرجة الأولى التي غيرت قواعد اللعبة.

واستوحت الناقلة من صناعة السيارات، وتعاونت بشكل وثيق مع شركة «مرسيدس بينز» على تصاميم عدة. وتوفر الأجنحة مساحة خاصة تصل إلى 40 قدماً مربعة، بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الإضاءة والتحكم في درجة الحرارة. وللمرة الأولى في العالم أصبح بإمكان المسافر ضبط المقعد في وضعية «الجاذبية صفر»، المستمدة من وكالة الفضاء الأميركية (ناسا).