من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية

«دبي الذكية» تنال شهادة اعتراف دولية رفيعة المستوى

خلال تسليم الشهادة لـ«دبي الذكية». من المصدر

حصلت «دبي الذكية» على شهادة اعتراف جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (أي سي سي أي)، بصفتها جهة عمل معتمدة للتطوير المهني، وهي شهادة رفيعة المستوى، وذات أهمية، كونها تُمنح لأصحاب العمل وللجهات الرائدة التي توفر أعلى مستويات التدريب والتطوير المستمر للموظفين والموارد في مجال المالية، لاسيما المحاسبة، وتظهر الشهادة القيم المهنية المتقدمة والأخلاقيات والحوكمة في مكان العمل.

وقدّم المدير الإقليمي للجمعية، ستيوارت دنلوب، ورئيسة الجمعية في منطقة الشرق الأوسط، ليندسي ديغوف دي نانك، شهادة صاحب العمل المعتمد من قبل الجمعية إلى المدير العام لـ«دبي الذكية»، الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، ومساعد مدير عام مكتب دبي الذكية المدير التنفيذي لمؤسسة بيانات دبي، يونس آل ناصر، والمدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، وسام لوتاه.

ويظهر التزام «دبي الذكية» في تطوير مهنييها بمجال المالية من خلال عضوية مدير قسم الشؤون المالية والمشتريات بـ«دبي الذكية»، عائشة الزعابي، في جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية، إذ تُعد من أوائل الإماراتيات اللاتي حصلن على عضوية الجمعية.

وقالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر إنه «مع تركيز حكومتنا المستمر على الابتكار وقيادة الحكومة الذكية، يستمر دور القطاع المالي في التطور، إذ تتمثل مهمة (دبي الذكية) في تبنّي التقنيات المتقدمة وتوجيهها نحو تحسين حياة الناس بهدف جعل دبي أسعد وأذكى مدينة على وجه الأرض»، معربة عن سعادتها بالحصول على هذا الاعتراف العالمي المهم الذي يُبرز التزام «دبي الذكية» المستمر بتطوير مهارات القوى العاملة الوطنية، سعياً نحو مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة، ولاشك أن ذلك يشمل الخبراء الماليين في الدولة، الذين يمكنهم أن يقودوا هذا القطاع إلى أفضل التكنولوجيات المتقدمة.

وأكدت عائشة بنت بطي أن «المدن الذكية والمهنيين من ذوي المهارات التكنولوجية الرائدة بمجال المالية هم الطريق إلى المستقبل، و(دبي الذكية) ملتزمة ببناء ذلك المستقبل».

من جهتها، أعربت ليندسي ديغوف دي نانك عن سعادتها لتقديم شهادة اعتراف رسمي لـ«دبي الذكية»، دعماً لالتزامها الكبير بتوفير فرص التعلم والتطوير لموظفيها بمجال المالية، بما يقدم مزيداً من الدعم لمهنة المحاسبة في دولة الإمارات.

وقالت إن «(دبي الذكية) حصدت هذه الشهادة لتحقيقها المعايير العالمية التي تعزّز الجهد المبذول من قبل الجهات في مجال التعلم والتطوير مع أعضاء جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية؛ مثل عائشة الزعابي، ما يمكّنهم من مواصلة تعزيز مهنة المحاسبة في جميع أنحاء المنطقة، مع تحقيق تأثير اقتصادي أوسع نتيجة للعمل الذي يقوم به أعضاء الجمعية وأصحاب وجهات العمل».

- عائشة بنت بطي:

«المدن الذكية والمهنيون من ذوي المهارات

التكنولوجية الرائدة بمجال المالية هم الطريق

إلى المستقبل».

- ليندسي ديغوف:

«الشهادة تأتي دعماً لالتزام (دبي الذكية)

الكبير بتوفير فرص التعلم والتطوير لموظفيها

بمجال المالية».