في غرف منزل الأوهام بـ «ياس».. جوائز سرية وكنز مخفي - الإمارات اليوم

في غرف منزل الأوهام بـ «ياس».. جوائز سرية وكنز مخفي

الغرف صُممت لإمتاع الزوار بالفن الثلاثي الأبعاد والخدع البصرية. من المصدر

يستضيف ياس مول في أبوظبي، تجربة «منزل الأوهام البصرية» في «تاون سكوير»، خلال الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر الجاري. وسيضم «المنزل» بيتاً مستقبلياً وتفاعلياً به أربع غرف فريدة من نوعها.

ويتيح منزل الأوهام البصرية للزوار تجربة أربع غرف، تشمل: غرفة الكنز المخفي والصالة والمجلس وغرفة «أميس». وصُممت كل غرفة لإمتاع الزوار عن طريق دمج الواقع المعزز والفن الثلاثي الأبعاد والخدع البصرية، التي تمكنهم من التقاط صور مثالية مع لقطات تحدي الجاذبية.

وسيستعرض منزل الأوهام البصرية، الذي يمتد لأربعة أيام، مجموعة ياس مول من منافذ الديكور المنزلي، كما ستصمم غرفة الكنز المخفي بشكل خاص من قبل علامة تجارية مختلفة كل يوم لاستعراض أحدث التصاميم. ومن خلال دمج الواقع المعزز والتصميم، سيتمكن الزوار من استخدام تطبيق خاص لاكتشاف جوائز سرية.

وقالت مديرة إدارة التسويق في ياس مول، شذى الرميثي: «نتوقع أن يستقطب منزل الأوهام البصرية الكثير من الزوار، لما يبرزه من تجارب تأسر الحواس، وتدمج الواقع المعزز والفن الثلاثي الأبعاد، ما يجعل من التجربة لحظة مناسبة لجميع الزوار، من جميع الأعمار والجنسيات، لالتقاط صور تذكارية ومشاركتها على حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

 

طباعة