«دبي للسيدات» يُطلق نسخته الثانية وسط أجواء تحاكي المناطق القطبية

الجزيرة الثلجية العائمة تخطف الأنظار على شاطئ «دبي آيس»

صورة

وسط إقبال كبير من الزائرات والسائحات والمقيمات، أطلق نادي دبي للسيدات نسخته الثانية والأكبر من شاطئ «دبي آيس» بفعاليات مميزة تحمل شعار «صيفنا شتوي»، وتستمر خلال عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) حتى الأول من سبتمبر المقبل.

ويخصص «دبي آيس» أول جزيرة ثلجية عائمة في نادي دبي للسيدات، ومبنى جليدياً بضعف مساحة العام الماضي، إضافة إلى أنشطة وألعاب ثلجية ترفيهية للسيدات والأطفال، نقلت إلى دبي أجواء المناطق الباردة في هذا التوقيت الذي يتسم بارتفاع درجات الحرارة باستخدام 100 ألف طن من الثلج.

ويشتمل شاطئ «دبي آيس» للسيدات على منتجع الكوخ الثلجي، وفعاليات ثلجية، وألعاب مائية، وعروض ترفيهية مع شخصيات ديزني المحبوبة، وركن التسمير الثلجي، وبناء رجل الجليد، والمزيد من الأنشطة المميزة.

وخطفت الجزيرة الثلجية العائمة، التي تعد أبرز الفعاليات الجديدة في «دبي آيس»، أنظار الزائرات لـ«دبي آيس»، كونها الأولى من نوعها في نادي للسيدات، والتي شكلت تصميماً رائعاً داخل البحر، وشكلت ملاذاً رائعاً للسيدات والأطفال، وسط أجواء تحاكي المناطق القطبية الجليدية.

فعاليات متفردة

وقالت مديرة نادي دبي للسيدات، لمياء عبدالعزيز خان، إن تنظيم «دبي آيس» يأتي انعكاساً لحرص حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، في توفير فعاليات نوعية للمرأة والطفل.

وأكدت أن «دبي آيس» في نسخته الثانية هذا العام لاقى نجاحاً وصدى رائعاً منذ اليوم الأول، لضخامة فعالياته وتفردها، إذ عمل على تنفيذه فريق عمل إبداعي، بدعم ورعاية كريمة من سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، في إطار حرص سموها على تقديم النادي فعاليات نوعية بمواصفات عالية المستوى للمرأة.

وأضافت لمياء خان: «لقد عملنا على إضافة العديد من الفعاليات الترفيهية للنسخة الثانية من شاطئ دبي آيس للسيدات، لتكون ذات طابع أسري يتشارك فيه الجميع، ما جعل الأجواء أكثر مرحاً وقرباً من الصغير والكبير، تجسيداً لرؤية نادي دبي للسيدات الرامية لإسعاد المرأة ومساعدتها على اختيار أسلوب حياة عصري ومواكب».

انتعاش

وأعربت مديرة نادي دبي للسيدات عن سعادتها بإقبال عضوات النادي على الفعاليات، وجاذبيتها للزائرات من كل الدول الشقيقة والصديقة، وكذلك من الدول الأجنبية، لافتة إلى اهتمام النادي ودعمه لكل التجارب والفعاليات التي تقدم خدمات ترفيهية مبتكرة بمستوى عالمي يتماشى مع مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة الترفيهية والأسرية.

ودعت لمياء خان جميع السيدات للاستمتاع بجميع الأنشطة والفعاليات المعدة لإسعادهم وإبهاجهم، آملةً أن تتكلل الجهود المبذولة بتشكيل إضافة نوعية لفعاليات دبي الصيفية المميزة، لافتة إلى أن الفعاليات تستهدف الفئات العمرية المختلفة، وسط أجواء مفعمة بالحيوية والانتعاش، تعكس كرم الضيافة الإماراتية.

حرارة «الكوخ».. تحت الصفر

يعد منتجع الكوخ الثلجي المُطِل على الشاطئ خلال «دبي آيس» من الفعاليات التي جذبت الزائرات، إذ تنخفض فيه درجة الحرارة إلى تحت الصفر، وتستخدم فيه جلسات علاجية وجلسات تدليك ثلجية مستوحاة من القطب الجنوبي، وعايشت الزائرات من خلاله تجربة مثالية تعمل على توفير الراحة والاسترخاء، وتساعد أيضاً على الحصول على بشرة مشدودة وصحية.

عروض

يفتح شاطئ دبي آيس للسيدات أبوابه للزائرات كل جمعة وسبت من الساعة الثالثة وإلى السابعة مساءً حتى الأول من سبتمبر المقبل، ويتم خلال تلك الفترة تقديم عروض حصرية لعضوية «دبي للسيدات»، مع الاهتمام بالخدمات التي ستقدم بطريقة مميزة، فيما تم اعتماد فعاليات جديدة بمواصفات عالمية بعيدة عن التكرار.

• 1 سبتمبر المقبل، تختتم الفعاليات التي تنظم كل جمعة وسبت من الساعة الثالثة وإلى السابعة مساءً.

لمياء عبدالعزيز خان:

• «دبي آيس» لاقى نجاحاً وصدى رائعاً منذ اليوم الأول لانطلاقة نسخته الثانية.

• الفعاليات ذات طابع أسري رائع يتشارك فيه الجميع صغاراً وكباراً.