5 فائزين في «ضوء حمدان بن محمد للتصوير»

الفائزون سيحصلون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة وتُنشر صورهم مع أسمائهم على الحساب الرسمي للجائزة على «إنستغرام». وام

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن أسماء الفائزين بمسابقة «إنستغرام» لشهر يوليو 2018، التي كان موضوعها «الضوء».

وفاز بالمسابقة في نسختها الثالثة خمسة أشخاص من خمس دول، حيث سيحصل الفائزون على الميدالية التقديرية الخاصة بالجائزة، وتنشر صورهم مع أسمائهم على الحساب الرسمي للجائزة على «إنستغرام».

وشملت أسماء الفائزين كلاً من عبدلله العكشان من المملكة العربية السعودية، وسالم سلطان عامر الحجري من سلطنة عمان، وسيد محبوب قادر من بنغلاديش، وادوين اس لويولا من الولايات المتحدة الأميركية، وجوي سانتلايسيس ريجينالدو من الفلبين.

وهنأ الأمين العام للجائزة، علي خليفة بن ثالث، جميع الفائزين في مسابقة هذا الشهر، التي شهدت مشاركات غاية في التميز من جميع أنحاء العالم في هذا الموضوع، الذي يعد من أهم أركان اكتمال عملية التصوير. وحث بن ثالث المصورين على مواصلة المشاركة والمنافسة خلال الأشهر المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم طرح موضوعات مميزة ومتجددة دوماً تستنفر حماسهم وطاقاتهم وإبداعاتهم.