«توفور54» تكشف عن صور «سباق 3» في أبوظبي - الإمارات اليوم

«توفور54» تكشف عن صور «سباق 3» في أبوظبي

صورة

كشفت «توفور54»، أمس، عن صور جديدة لمجموعة متنوعة من المواقع التي استخدمت لتصوير فيلم الحركة البوليوودي «سباق 3» في أبوظبي، بالتزامن مع الإطلاق الرسمي للفيلم في صالات السينما.

ويعد «سباق 3» أحدث إنتاج دولي ضخم صور في العاصمة الإماراتية، وذلك في تسعة مواقع في الإمارة، على مدار 23 يوماً. وتُظهر الصور من وراء الكواليس أبطال الفيلم أثناء التصوير في بعض أبرز معالم أبوظبي، مثل فندق قصر الإمارات، وفندق ياس فايسروي أبوظبي، بالإضافة إلى مصنع حديد الإمارات، وأبراج نيشن تاورز، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسوق أبوظبي العالمي، وفندق إنتركونتيننتال أبوظبي. كما تضمنت اللقطات صورة للمروحية التي استخدمت في الفيلم من شركة «فالكون لخدمات الطيران».

ويُعد «سباق 3» الفيلم الثالث ضمن سلسلة فيلم الحركة الشهير «سباق»، من بطولة سلمان خان، جاكلين فرنانديز، أنيل كابور، بوبي ديول، ديزي شاه، وثاقب سليم.

ويشهد الفيلم عودة النجم سلمان خان للتصوير في أبوظبي بعد بضعة أشهر من انتهائه من تصوير فيلمه «تايغر زيندا هاي» في العاصمة الإماراتية.

كما يشهد الفيلم، الذي أخرجه ريمو دي سوزا، مشاركة توم ستروثرز أحد أشهر مخرجي اللقطات الخطرة في سينما هوليوود.

وقدمت «توفور54» خدمات الإنتاج الكاملة لفريق عمل الفيلم. كما وفر هذا المشروع السينمائي الضخم فرصة تدريبية لمتدربين من «توفور54». وتستفيد شركة الإنتاج «سلمان خان فيلمز آند تيبس إندستريز ليميتد» من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام، والذي يتضمن استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج في الإمارة.

 

طباعة