باقة متنوعة من المسابقات الدينية والتعلمية والترفيهية

«الشارقة للإعلام» تتحدى جمهورها خلال رمضان

برنامج «النيشان». من المصدر

تواصل مؤسسة الشارقة للإعلام دورها في تعزيز المشهد الإعلامي والإذاعي، من خلال أذرعها الإعلامية المتعددة، حيث تطل كل من قناة الشارقة، وإذاعة الشارقة، وإذاعة القرآن الكريم، وقناة الشرقية من كلباء، على جمهورها في شهر رمضان المبارك، بمجموعة متنوعة من المسابقات التفاعلية والهادفة، وتتيح قنوات وإذاعات المؤسسة للجمهور فرصة التواصل والمشاركة في المسابقات التي تتناول مختلف الجوانب الدينية، والثقافية، والاجتماعية، والاقتصادية، والسياحية، والإنسانية.

وتقدم قناة الشارقة لجمهورها ثلاث مسابقات متنوّعة، تشمل مسابقة «الختمة الرمضانية»، التي تعرض طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت.

وتعتمد في مسابقتها الترفيهية الثانية «تقدر» على استضافة 10 متسابقين من موظفين وطلاب جامعيين، تراوح أعمارهم بين 20 و30 عاماً، يتنافسون طيلة أيام شهر رمضان المبارك، على تنفيذ مهام يومية خلال وقت محدد، ضمن إمارة الشارقة. كما تقدم القناة من الأحد إلى الخميس برنامج المسابقات الثقافي التراثي «النيشان»، وهو برنامج حواري تفاعلي، يحتوي على فقرات تراثية فنية، ومسابقات تتضمن أسئلة وأجوبة مباشرة.

ومن جانبها، تقدم إذاعة الشارقة لجمهورها طيلة أيام الشهر الفضيل مسابقة «رصيدك بيدك» مع الإعلامية مريم الشحي (أم سالم)، للعام الثاني على التوالي. وبهدف غرس روح المنافسة بين الموظفين، وتحقيق التكامل بين القطاعات الحكومية وشبه الحكومية في الإمارة، أطلقت إذاعة الشارقة مسابقة «خلكم ويانا» في موسمها السابع، مع الإعلاميين ناجي خميس ومحمد الحوسني.

تويتر