رانيا فريد شوقي تنقذ عادل إمام

رانيا رحبت بفرصة العمل مع الزعيم دون شروط. أرشيفية

رغم أنه لم يبق على شهر رمضان سوى أقلّ من شهرين، إلا أن النجم عادل إمام واجه مشكلة تخلي النجمات عنه وعدم قبول دور البطولة النسائية في العمل الذي يعدّه لرمضان المقبل، «عوالم خفية»، اعتراضاً على حجم المساحة أو الأجر، مثل النجمة ليلي علوي التي طلبت رقماً رفضته شركة ماجنوم للإنتاج، التي يملكها رامي إمام ابن الزعيم ومنتج ومخرج «عوالم خفية»، والأمر نفسه تكرر مع داليا البحيري وانوشكا.

ونظراً لضيق الوقت تم عرض الدور على الفنانة رانيا فريد شوقي التي رحبت بفرصة العمل مع الزعيم دون شروط، وأعربت في تصريحات خاصة عن سعادتها الشديدة بهذا التعاون الذي يعد الأول في حياتها الفنية مع النجم الكبير.

وقالت رانيا: «أجسد دور نجمة سينمائية كبيرة تمر بأزمة بسبب انحسار الأضواء عنها، وانقلاب الجميع عليها، وتغير وضعها الاجتماعي والمادي».. ونبهت رانيا إلى أن هناك حالة تكتم شديدة على تفاصيل العمل كعادة الزعيم. وفي سياق متصل أوضحت ان جلسة التصوير التي قامت بها أخيراً ليست هي الشكل الذي ستظهر به في المسلسل كما ادعى البعض، بل هي جلسة تصوير منفصلة عن أعمالها الفنية.

مسلسل «عوالم خفية» يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب ومي سليم وطارق صبري وهبة مجدي، وتأليف ورشة كتابة، وإخراج رامي إمام، وسيعرض حصرياً على قناة «سي بي سي» المصرية، بالإضافة لقناة عربية سعودية.

طباعة