باقة من المسابقات والأجواء التنافسية في «دبي التجاري العالمي»

9 محاولات لتحطيم أرقام قياسية في «ليالي رمضان»

مسابقات تحطيم الأرقام القياسية ترمي إلى اجتذاب جمهور واسع من الأطفال والكبار من الأعمار كافة. من المصدر

أعلن «معرض ليالي رمضان» في دبي، إطلاق فرصة استثنائية تمكن سكان دبي وزوّارها من تحقيق بعض الأرقام القياسية العالمية، وتحطيم أخرى قديمة، فضلاً عن توفيره فرصة لا تعوض لتسجيل أسمائهم ضمن موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية العالمية. ومن المقرر أن تتجه الأنظار نحو إمارة دبي من جديد، عبر تسع محاولات لتحطيم أرقام قياسية عالمية، ضمن المعرض الذي افتتح أبوابه في الأول من يونيو الجاري.

مسابقة لاختبار الحبال الصوتية والمنافسة في غناء أطول «نوتة» موسيقية مستمرة.

وترمي مسابقات تحطيم الأرقام القياسية إلى اجتذاب جمهور واسع من الأطفال والكبار من الأعمار كافة، حيث من المتوقع أن تحتل موقع الصدارة بين فعاليات نسخة هذا العام، من المعرض المقام في مركز دبي التجاري العالمي، الذي استقطب آلاف الأشخاص من عشاق التسوق والتجارب الترفيهية الفريدة. وتنقسم المسابقات التسع إلى ثلاث فئات رئيسة، لتشمل «خميس المواهب» و«جمعة عشاق الطعام» و«سبت الغناء». وسيقوم البعض بمحاولات فردية لتحطيم الأرقام القياسية، في حين قد يحتاج آخرون إلى العمل ضمن فريق واحد. وسيحظى الزوار بفرصة استثنائية لتعزيز روح التنافس في ظل استعدادهم لمسابقة مع الزمن، بهدف ابتكار أكبر لوحة من بصمات كف اليد في دقيقة، وصناعة وإطلاق أكبر عدد من الطائرات الورقية في دقيقة، وإيقاف أكبر عدد من أقلام الرصاص على نهايتها في دقيقة.

وسيحظى الزوار بفرصة تحبس الأنفاس لاختبار حبالهم الصوتية، والمنافسة في غناء أطول «نوتة» موسيقية مستمرة، وإطلاق أكبر عدد من الإيقاعات بواسطة الجسم خلال دقيقة واحدة، بالإضافة إلى التعرف إلى أكبر عدد من صور الآلات الموسيقية خلال دقيقة واحدة.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التسويق والاتصالات في «سومانسا»، سامانثا كورديرو ميراندا: «لطالما أحب سكان دبي اكتشاف آفاق جديدة، والمشاركة في صناعة التاريخ، وبكل تأكيد ستحفز الأنشطة الجديدة مخيلاتهم، وسيلعب الوقت دوراً مهماً لدى المشاركين، لكسب المنافسة وسط حشود الزوّار المتحمسين، كما ابتكرنا العديد من الموضوعات المختلفة لكل يوم من أيام المسابقات، لتشتمل على العديد من المجالات الأكثر أهمية».

تويتر